إعلامي إماراتي يؤكد انتقال رحيمي للعين

كشف  عامر عبد الله معلق قنوات أبو ظبي الرياضية، أن سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء البيضاوي، سينظم إلى نادي العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ونشر المعلق الإماراتي تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أول أمس الأربعاء، أعلن فيها باقي التفاصيل التي تخص رحيمي من بينها العقد الذي سيمتد لمدة 4 مواسم رياضية.
ولم يخض عامر عبد الله في المزيد من التفاصيل، خاصة حول القيمة المالية للصفقة والتي من المحتمل أن تقدر بما يزيد عن 4 ملايير سنتيم، كما أكدت العديد من المنابر الإعلامية الإماراتية.
وارتبط إسم سفيان رحيمي قبل بداية مرحلة الميركاتو الصيفي، بالعديد من الأندية العربية موزعة بين الدوري المصري، والإماراتي، والقطري والسعودي، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها رفقة الرجاء البيضاوي، والمنتخب المغربي للمحليين في آخر دورات “الشان 2020”.
وسيكسب المكتب المسير للفريق الأخضر في حال انتقال رحيمي بشكل رسمي إلى العين الإماراتي، الكثير من الأموال التي ستنضاف لصفقة انتقال الكونغولي بين مالانغو نغيتا صوب الشارقة.
وحسب موقع “ترانسفرماركت” المختص في إحصائيات اللاعبين، بات “ابن يوعري” كما يسميه المشجعون الرجاويون أغلى لاعبي البطولة الاحترافية، إذ قاربت قيمته السوقية حوالي 2 ملايير سنتيم.
وستكتشف الأيام القادمة عن مصير سفيان رحيمي، بين البقاء بالرجاء البيضاوي أو الانتقال إلى الدوري الإماراتي، أو البحث عن تجربة احترافية بالديار الأوروبية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top