إنوي و2M يطلقان نسخة 2023 من برنامج “لحظة دير يديك”

تعزيزا لالتزامه تجاه العمل الاجتماعي عبر مبادرته “دير يديك”، يطلق إنوي، بشراكة مع القناة الثانية 2M، موسما جديدا من برنامج “لحظة دير يديك” طيلة شهر رمضان المبارك.
ستسلط هذه الحلقات الجديدة الضوء على الجمعيات الشريكة والمتطوعين في مبادرة “دير يديك” الذين سيقومون هذا العام بتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في عدة مناطق من المملكة.
سيعرض برنامج “لحظة دير يديك”، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة 2M وعلى منصات التواصل الاجتماعي لإنوي، أفضل لحظات مبادرة “دير يديك”. وستبرز هذه الحلقات جهود الجمعيات الشريكة لمبادرة “دير يديك” والمتطوعين وضيوف هذه النسخة بقيادة رشيد الوالي، راعي مبادرة “دير يديك”، والذين سيوحدون جهودهم لتهيئة 4 ملاعب القرب لكرة القدم بكل من مدن ورزازات، والمحمدية، والناظور، وبني ملال.
سيتعاون إنوي، لتنفيذ هذه العملية، مع 5 جمعيات شريكة وهي: الجمعية الرياضية شباب أولاد عميرة (ورزازات)، الغرفة الفتية الدولية JCI (ورزازات)، الجمعية المغربية للنهضة الإجتماعية (المحمدية)، النادي الرياضي للودادية المغربية للمعاقين (الدار البيضاء)، جمعية صوت شباب البستان (الناظور)، وTIBU المغرب.
ويطمح إنوي، بصفته فاعلا ملتزما تجاه العمل الاجتماعي، من خلال هذه المبادرة المندرجة تحت شعار الشراكة والسخاء، للاستفادة من شغف الشباب بكرة القدم والدور الهام الذي تلعبه الرياضة كعامل هام في التربية الوطنية في المغرب. وتهدف هذه المبادرة إلى نشر القيم النبيلة للتضامن والمشاركة وتحدي الذات؛ وهي قيم يتقاسمها يوميا فاعل الاتصالات الشامل مع جميع المغاربة.
بصفتها منصة مرجعية للعمل الاجتماعي والتطوع بالمغرب، تربط منصة “diriddik.ma” بين المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء المغرب: حيث تضم المبادرة أكثر من 72000 متطوعًا، وأكثر من 200 جمعية شريكة، ولديها أكثر من 700 مشروع تم تنفيذه على مر السنين في جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت حملات “دير يديك” في تهيئة 74 جمعية، وتجديد 16 حيًا، وتجهيز 50 قسماً دراسيًا متصلًا في المناطق القروية.

Related posts

Top