اتحاد طنجة يحل بكوناكري لمواجهة كالوم الغيني

حلت بعثة اتحاد طنجة بالعاصمة الغينية كوناكري صبيحة أمس الأربعاء، وذلك من أجل أخذ كل الترتيبات المتعلقة بنزال السبت المقبل بملعب 28 شتنبر أمام كالوم ستار.  
وتتكون  البعثة الأولية من الكاتب العام ربيع مولوع والمدير الإداري عبدالقادر خضور، وتتلخص مهمة الوفد المصغر في إعداد وإيجاد كل الظروف المناسبة والمواتية لإراحة اللاعبين سواء تعلق الأمر بالإقامة والتغذية والتداريب.
 يشار إلى أن بقية البعثة ستغادر اليوم الخميس ليلا في رحلة أولية من طنجة إلى البيضاء، على أن تليها رحلة ثانية من البيضاء إلى كوناكري، وسيضم الوفد مايقارب 35 فردا بين الطاقم الإداري والتقني  واللاعبين وممثلي الإدارة المسيرة.    وتضم بعثة الفريق الطنجي 37 فردا، مكونين من الطاقمين التقني والطبي واللاعبين وأعضاء من مجلس الإدارة، إضافة إلى إعلاميين.
وكان اتحاد طنجة، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في المنافسة الإفريقية، تخطى الدور التمهيدي على حساب نادي الجمارك السيراليوني، بعدما فاز عليه الذهاب في فريتاون 2-1 وفي الإياب بطنجة بهدف.
يشار إلى أن المدرب عبدالحق بنشيخة كان أوقف 4 لاعبين، وهم عبدالغني معاوي، وجمال أيت الملعلم، وزكرياء الملحاوي، ويحيى بومديان، لأسباب انضباطية، ولم يحدد موقفهم حتى الآن من المشاركة في مباراة كالوم الغيني.
كان الفريق الطنجي، استأنف تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الرباعي، الذي تدرب مع الفريق الثاني.
كان بنشيخة، انتقد مستوى مجموعة من اللاعبين، بسبب تراجع مستواهم، بعد النتائج السلبية التي سجلها فريقه، في المباريات الأخيرة، ما جعله يتخذ قرارات عقابية في حق بعض اللاعبين.
ولم يتضح بعد ما إذا كان بنشيخة سيعيد اللاعبين إلى التدريبات من أجل إشراكهم في المباراة المقبلة، التي ستجرى السبت المقبل بكوناركي، أمام كالوم، بذهاب دور الـ32 بالكونفيدرالية.
تفاقمت الأزمة بين نادي اتحاد طنجة، ومهاجم الفريق عبدالغني معاوي، بعدما قرَّر مجلس إدارة النادي، إنزال اللاعب للتدريب مع الفريق الرديف، وسحب السيارة الموضوعة رهن إشارته.
وأفادت مصادر من داخل نادي طنجة، أن إدارة الفريق، تريد عرض اللاعب على هيئة الانضباط بتهمة تحريض باقي زملائه للمطالبة بمستحقاتهم المالية، وهو الأمر الذي أثَّر على نتائج النادي.
لكن المصادر، أشارت إلى أن عقاب اللاعب، يأتي ردًا على رفضه تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم.
يذكر أن اتحاد طنجة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة.

Related posts

Top