احتفالات استثنائية بالذكرى الـ 85 لتأسيس “وداد الأمة”

شهدت مدينة الدار البيضاء يوم السبت الماضي احتفالات استثنائية وغير مسبوقة لعشرات الآلاف من أنصار فريق الوداد البيضاوي بمناسبة الذكرى الـ85 لتأسيس “وداد الأمة”، انطلاقا من مركب “محمد بنجلون”.
وشارك في هذه الاحتفالات غير المسبوقة ما يناهز 100 ألف مشجع ذكورا وإناثا ومن مختلف الأعمار، وقدموا من جل أحياء العاصمة الاقتصادية والضواحي وحتى المدن المجاورة، وذلك بغية إحياء الذكرى الـ85 لتأسيس أحد أهم أندية كرة القدم على مدار تاريخ الكرة المغربية.


ومرت الاحتفالات في ظروف طبيعية ودون أي تجاوزات بفضل التأطير المميز من أعضاء فصيل “الوينرز” المساند الأول والوحيد للوداد، علما أن السلطات الأمنية كانت قد أعدت العدة ونشرت قواتها تحسبا لأي انفلاتات قد تقع مع محسوبين على جمهور الغريم، لكن الوداديين كانوا -كالعادة- في الموعد، وأنجحوا هذه الاحتفالية الرائعة.


ومن جميل الصدف أن هذه الاحتفالات جاء مباشرة بعد فوز الوداد على نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جرت مساء نفس اليوم على أرضية ملعب “11 نونبر” في العاصمة لواندا برسم ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، ليضع الفريق الأحمر قدما ونصف قدم في نهائي المسابقة القارية.

ويعتبر الموسم الجاري مميزا بالنسبة للوداد وجماهيره التي تمني النفس في أن يتنافس فريقها على ثلاثية تاريخية (البطولة الاحترافية وكأس العرش وعصبة أبطال إفريقيا)، علما أنه يتصدر البطولة مناصفة مع فريق الرجاء البيضاوي، وسيواجهه أيضا في دور ربع الكأس، وسيستضيف بيترو أتلتيكو يوم الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

Related posts

Top