ازدحام شديد وفوضى في محطات طرامواي الرباط- سلا

عاش مستعملو طرامواي الرباط – سلا، أمس الخميس صعوبات في التنقل، بعد توقف خدمات هذه الوسيلة بين محطتين، بسبب أشغال إنشاء ممر “سيدي مخلوف”.
واشتكى زبناء الطرامواي من الاكتظاظ والفوضى بالمحطات، حيث اضطر الكثير من مستعملي هذه الوسيلة الانتظار لساعات طويلة قبل تمكنهم من صعود العربات.
واحتج المواطنون على ما حدث أمس الخميس، حيث لم يتمكن الكثير منهم من قضاء أشغالهم، نتيجة عدم تمكنهم من الوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد.
وعاينت جريدة بيان اليوم شدة الازدحام بالمحطات، في ظل التحذيرات التي تنبه من تنقل عدوى كورونا كوفيد 19 في التجمعات البشرية.
وفي الوقت الذي اختار البعض الصبر على الازدحام وتجرع مرارة الاكتظاظ للتنقل نحو وجهتهم، بحث آخرون عن وسيلة أخرى للتنقل من قبيل سيارات الأجرة الكبيرة، أو الحافلات، في حين قطع آخرون المسافة على أرجلهم.
يشار إلى أن توقف العمل في المقطع، الرابط بين محطتي “قنطرة الحسن الثاني”، و”ساحة 16 نونبر”، بدأ قبل ثلاثة أيام، وينتظر أن يستمر إلى غاية 4 من شهر نونبر المقبل، مما ينذر باستمرار الوضع على ما هو عليه في حالة عدم تدخل الشركة لرفع وتيرة مرور قاطرات الطرام، للاستجابة لمتطلبات مستعمليه.

Related posts

Top