اصطدام بين الناصري وتوشاك بسبب كوني و كيتا

سافر بكاري كوني، لاعب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رفقة بعثة الفريق الأحمر إلى دولة العربية السعودية، رغم رفض الويلزي جون توشاك مدرب الفريق على عدم اصطحابه واستبعاده من المشاركة في دوري تبوك الدولي.
وقالت مصارد مطلعة، أن سعيد الناصري، رئيس الوداد تدخل من أجل سفر الإيفواري كوني رفقة الوداد إلى السعودية العربية.
وكان الويلزي جون توشاك، قد رفض اصطحاب بكاري كوني، لاعب الفريق إلى السعودية من أجل المشاركة في دوري تبوك.
وكشفت مصادر مطلعة، أن توشاك تشبث بقراره باستبعاد اللاعب المذكور الذي بدل المكتب المسير للوداد جهودا من أجل إعادته للدفاع عن ألوان الوداد بعدما تشبث في وقت سابق بالانتقال لفريق دبا الفجيرة الإماراتي.
من جهة أخرى، لن يرافق المهاجم السنغالي، إبراهيما سوري كيتا، فريق الوداد، إلى دولة السعودية من أجل المشاركة في دوري تبوك الدولي، الذي سينطلق يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه النصر السعودي في نصف النهاية، على أن تجمع نصف النهاية الثانية بين اتحاد جدة والإنتاج الحربي المصري.
وقالت مصادر مطلعة، أن سعيد الناصري رئيس الوداد قرر منع كيتا من مرافقة بعثة الوداد إلى السعودية. ويصر الويلزي جون توشاك، على إشراك كيتا رغم ضعف مستواه التقني وانتقادات جماهير الفريق له.
و رفض توشاك الامتثال لرغبة المكتب المسير للفريق بخصوص الاعتماد على بعض الوافدين الجدد في دوري الأبطال، مثل الإيفواري بكاري كوني، والنيجيري شيكاتارا، وأكد لرئيس النادي أنه حر في اختياراته، وسيعتمد على اللاعبين الذين يراهم الأنسب لخططه.
على صعيد آخر، قرر العميد يوسف رابح، مرافقة بعثة الفريق الأحمر إلى العربية السعودية، للمشاركة في دوري تبوك رغم وفاة والده يوم يوم الجمعة.
واختار رابح السفر رفقة فريقه لدعمه خلال الدوري المذكور الذي قد يشهد غياب مرتضى فال بسبب عدم تعافيه بشكل تام. يشار إلى أن رابح يعتبر من أبرز لاعبي الوداد خلال السنوات القليلة الماضية.

Related posts

Top