افتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم دانكن في مدينة الدارالبيضاء

أعلنت اليوم الإثنين دانكن’ (الشركة الرائدة عالميا في مجال المخبوزات والقهوة) عن إفتتاح أول فروعها بالدار البيضاء على مستوى شارع آنفا بمدينة الدار البيضاء.
وتقدم دانكن’ لعملائها العديد من أفضل أنواع القهوة ومشروبات الإسبريسو والشاي عالي الجودة بالاضافة إلى العديد من أنواع المخبوزات الطازجة والشهية. ستمتلك وتدير شركة الآمار الغذائية صاحبة حق الامتياز المطعم الجديد بالمغرب لتضيفه إلى 4 مطاعم أخرى موجودة بمدينة الرباط، و 45 فرع آخر للشركة في مصر. وتخطط شركة “ح ا ع” للتجارة والخدمات وشركة الآمار لافتتاح العديد من الفروع في مدينة الدار البيضاء في نهاية 2022 وكذلك العديد من الفروع في كافة المدن المغربية خلال السنوات القليلة القادمة.
وبمناسبة افتتاح فرع دانكن’ الدار البيضاء، ستقيم الآمار احتفالا كبيرا على الساعة الحادية عشر صباحا من اليوم الإثنين 18 يوليوز حيث ستكون هناك العديد من العروض والمفاجآت والهدايا – مثل عرض الدونت مجانا لمدة عام لأول 100 عميل بالمطعم عن طريق تطبيق دانكن. كما سيتم أيضا الاحتفال بقص الشريط بحضور ممثلي دانكن’ والآمار.
وفي تصريح ل فيليبو سغاتوني الرئيس التنفيدي للمجموعة، قال “نحن سعداء جدا باستقبال أول عملائنا في أول فروع مطاعم دانكن’ بالدار البيضاء وذلك اليوم الاثنين 18 يوليوز، دانكن’ علامة تجارية شهيرة ومعروفة عالميا تحاول دائما ًإرضاء الذوق المحلي للعملاء في كل مكان ونحن على ثقة تامة أننا سنرضي عملائنا الكرام بالمغرب ويستمتعوا بالجودة العالية لما نقدمه من مأكولات ومشروبات ذات جودة عالمية”.
من جهته قال العباس حكم، رئيس مجلس إدارة “ح ا ع” للتجارة الخدمات إن “افتتاح دانكن هو فرصة كبيرة لتأكيد التزامنا على المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، و جذب أكبر العلامات التجارية للاستثمار في المغرب”.
سيقدم أحدث فروع دانكن’ بالمغرب العديد من المأكولات الطازجة والمشروبات الشهية والتي تشمل القهوة الساخنة والباردة والإسبريسو واللاتيه والكابتشينو بالإضافة إلى الساندويتشات والدونت.
سيحتوي مينيو دانكن’ بالمغرب على نكهات خاصة للدونت مثل الشيكولاته بنكهاتها المختلفة و السبيكولوس وسيفتح دانكن أبوابه 7 أيام في الأسبوع حيث يتميز المطعم بالديكورات الحديثة والكراسي المريحة مع توفير خدمة الواي فاي المجانية لعملإئنا الكرام.

Related posts

Top