الأندية المغربية تخوض غمار عصبة الأبطال وكأس الكاف

تخوض الأندية المغربية المشاركة بمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية (الرجاء والوداد البيضاويين)، وكأس الكونفدرالية (نهضة بركان والجيش الملكي)، نهاية الأسبوع الجاري، مباريات ذهاب الدور الثاني، أملا في مواصلة البحث عن تأهل مستحق لدور المجموعات.

وسيسعى الوداد البيضاوي إلى العودة إلى العاصمة الاقتصادية بأفضلية مريحة، عندما يواجه ضيفه هيرتس أوف أواك الغاني، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب أوهيني دجان بالعاصمة أكرا.

وعلى الورق، يبقى أبناء وليد الركراكي الأكثر حظوظا من أجل استكمال رحلة المنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، بحكم أن منافسه الغاني يتوفر على 4 ألقاب مقسمة بين دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، والدوري الغاني وكأس الكونفدرالية.

وسيعمل الرجاء البيضاوي على استغلال إقامة مواجهته أمام أويلرز الليبيري، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.

وسيكون النادي الأخضر أمام حتمية إنهاء أطوار المباراة بأكبر عدد ممكن الأهداف، ضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات، في وقت يشارك الفريق الليبيري في منافسات عصبة الأبطال لثالث مرة في تاريخه الكروي.

وارتباطا بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يرحل نهضة بركان إلى مدينة المنتسير لمواجهة فريق اتحاد بن قردان التونسي، يومه السبت، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، على أرضية ملعب المنتسير.

ويرغب النادي البرتقالي في العودة إلى مدينة الليمون محملا بامتياز الفوز في مواجهة الذهاب، في حين، سيقف الفريق التونسي ندا قويا مستغلا عامل إقامة المباراة بين أرضه وأمام أنصاره.

ويستقبل الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وسيسعى ممثل مدينة الرباط بمدربه البلجيكي سيفين فاندربروك إلى قيادة العساكر إلى إنهاء المواجهة بنتيجة تفوق 3 أهداف، في وقت سيطمح النادي الجزائري المتوج بـ 15 لقبا مختلفا بين الدوري المحلي والمنافسات الخارجية، لتعويض الهزيمة التي حصدها الموسم الماضي، أمام الرجاء في نهائي كأس “كاف”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top