الإعلان عن الدورة السابعة لمعرض العقار “سكن اكسبو”

تنعقد الدورة السابعة لمعرض العقار “سكن اكسبو” خلال الفترة ما بين 27 و30 يوليوز بمدينة بوزنيقة. وسيعرف المعرض، الذي يمتد على مساحة بـ 5000 متر مربع، مشاركة أكثر من 70 عارضا من المنعشين العقاريين وشركات العقار ومؤسسات التمويل، الابناك وشركات القروض، بالإضافة إلى شركات التأمين وعدد من المؤسسات، عمومية وخاصة، الفاعلة في القطاع العقاري.
ويسعى المعرض في دورته السابعة، إلى تعزيز علاقات العملاء مع المؤسسات، وهو كذلك فرصة للاطلاع على أخر العروض المتوفرة، وسيكون المعرض مناسبة أيضا لتقديم وعرض المستجدات في القطاع، سواء فيما يتعلق بالتمويلات العقارية والمواكبة والاستشارة بما يستجيب لتطلعات العملاء والزائرين وانتظاراتهم.
ويعتبر معرض “سكن اكسبو”، موعدا فريدا من نوعه لمختلف المهنيين والفاعلين في قطاع العقار بالمغرب، وهو بذلك منصة فريدة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات العقارية والتوجهات المستجدة في القطاع بمختلف فروعه من الإنعاش العقاري ومواد البناء والتجهيزات والآثاث والديكور إلى الهندسة والاستشارة والتمويل والتأمين.
كما يشكل فضاء يتيح عقد لقاءات أعمال ولقاءات تشبيك بين المؤسسات المختلفة فيما بينها وبين المؤسسات ومهنيي القطاع والعملاء.
هذا ويعتبر معرض العقار “سكن اكسبو” أول معرض عقاري بالمغرب، تحتضنه مدينة بوزنيقة منذ 7 سنوات. ويعرف مشاركة مختلف الفاعلين في قطاع العقار.
خلال الدورة السابقة شارك فيه أكثر من 70 عارضا من شركات العقار والأبناك وشركات التأمين ومؤسسات عمومية وخاصة.

Related posts

Top