البدراوي يتعاقد مع 4 لاعبين ويشرح وضعية غاي مبينزا

يواصل فريق الرجاء البيضاوي برئاسة عزيز البدراوي، مسلسل مفاوضاته مع العديد من اللاعبين، في أفق التعاقد معهم، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، تحضيرا لمنافسات الموسم الرياضي القادم.
وتعاقد النادي الأخضر حسب مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، مع اللاعب سعد أزروال قادما من فريق الجمعية السلاوية، وعبد الحي فورصي، المنتقل حديثا من شباب أطلس خنيفرة، لمدة ثلاث سنوات رياضية.
وكان الرجاء قد بدأ مسلسل تعاقداته الصيفية بالتوقيع رفقة كل من عبد الفتاح حذراف (لاعب الدفاع الحسني الجديدي)، ومحمد بولكسوت (لاعب شباب المحمدية).
من جانبه، كشف عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء البيضاوي، عن آخر المستجدات المتعلقة بمفاوضاته مع المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، اللاعب المنتهية إعارته رفقة الوداد، الموسم الرياضي المنقضي.
وأكد البدراوي في تصريح لصفحة “ديما ديما رجاء”، أنه جالس غاي مبينزا بمدينة المحمدية، مضيفا أن المهاجم الكونغولي اشترط الحصول على مليار سنتيم مقابل التوقيع لفريق الرجاء.
وتساءل ذات الرئيس، أنه كيف يعقل أن يتم انتداب مهاجم بقيمة تفوق مليار ونصف سنتيم، مشيرا أن يعمل في الوقت الراهن على البحث على مهاجمين قادرين على إعطاء الإضافة لهجوم النسور في منافسات البطولة الإحترافية ودوري أبطال إفريقيا وكأ العرش.
وفي سياق آخر، كشف عزيز البدراوي رئيس الرجاء، عن أعضاء المكتب المديري للنادي، حيث سجلت قائمة الأعضاء حضور مجموعة من الوجوه الجديدة، كما عرفت تواجد ثلاثة نساء كمستشارات للنادي.
وتم تعيين كريم يوسفي، نائبا أولا للرئيس، وعبد المولى فتاح، نائبا ثانيا، ومصطفى رزوقي نائبا ثالثا، وعبد اللطيف قاسيمي، كنائب رابع.
وأسندت مهمة الكاتب العام لمحمد مروان، فيما سيتكلف فؤاد بوجبير بالنيابة عنه، وتم تعيين المهدي العفير أمينا للمال، وأحمد سحنون نائبا له، في حين سيقوم الممثل سعد التسولي بدور الناطق الرسمي باسم الرجاء.

< عادل غرباوي

Related posts

Top