البدراوي يغيب عن اجتماع حكماء الرجاء

شهد ملعب الوازيس، مساء أول أمس الثلاثاء، اجتماعا لحكماء فريق الرجاء البيضاوي، من أجل التداول في العديد من النقاط المهمة، قبل تاريخ الجمع العام العادي والإستثنائي الذي سيعقد بتاريخ الـ 26 من شهر ماي الجاري.

وقد حضر الاجتماع الذي دام حوالي ساعتين، حضور كل من محمد أوزال، وجواد الزيات، وأنيس محفوظ، وصلاح الدين مزوار، وأحمد عمور، وعبد الحميد الصويري، ومحمد بودريقة، وسعيد وهبي الذي عوض رشيد الأندلسي، في وقت تغيب كل من عزيز البدراوي، رئيس المكتب المسير الحالي، لأسباب غير معروفة.

وكان الغرض الأساسي من الاجتماع الاستعجالي هو تهيئ جميع الظروف المواتية لأشغال الجمع العام العادي والاستثنائي، وتسويق صورة جيدة تليق بالرجاء البيضاوي، بالرغم من توالي الأزمات والنكسات في السنوات الأخيرة.

وقد دعا حكماء النادي الأخضر إلى ضرورة صياغة التقرير الأدبي والمالي وفق شروط وضوابط محددة يسودها الوضوح والشفافية، لأنه سيشمل ثلاث حقب، وهي فترة رشيد الأندلسي، وأنيس محفوظ وعزيز البدراوي.

وعرف نفس الاجتماع، تجديد الثقة في مؤسسة المنخرط التي سيكون لها دور حاسم في اختيار الرئيس الجديد لفريق الرجاء الذي عانى هذا الموسم من الإخفاقات المتتالية على مستوى عصبة الأبطال الإفريقية، والبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وحسب مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، ستكون رئاسة الفريق البيضاوي محصورة بين محمد بودريقة والمنخرط الحاج كمال، في وقت تشير بعض الأخبار عن نية عزيز البدراوي في المنافسة، إذ تقدمت لائحة وحيدة في يوم الجمع العام العادي والاستثنائي.

وقد عاش “النسور الخضر” في السنوات الأخيرة على وقع أزمة مالية خانقة، بدأت منذ سنة 2013 وامتدت إلى الفترة الحالية، قبل أن تتجاوز مديونية الفريق حوالي 10 ملايير سنتيم.

جدير بالذكر، أن الرجاء قد أقصي من عصبة الأبطال الإفريقية، وابتعد عن دائرة المنافسين على لقب البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، في وقت سيلعب حظوظه كاملة للتتويج بلقب كأس العرش، والمشاركة في كأس الكونفدرالية “كاف”.

عادل غرباوي

 

Related posts

Top