الجزائري حمدي مدربا لبركان والفريق يفاوض لاعبين جدد لسد الخصاص

وقع رسميا المدرب الجزائري ميلود حمدي، على عقد انضمامه لفريق النهضة البركانية لكرة القدم، من أجل الإشراف عليه الموسم القادم خلفا للفرنسي لبيرتران مارشان.
وقد بلغت مدة العقد المبرم بين الطرفين في سنة واحدة قابلة للتجديد، مع أجر شهري محدد في 15 مليون سنتيم مع امتيازات أخرى من قبيل السكن والتنقل، وواشتراط الفريق البركاني على المدرب الجديد احتلال المراتب الثلاث الأولى وضمان مشاركة قارية مع الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش.
وسيساعد المدرب الجزائري في مهامه منير الجعواني الذي حقق الموسم المنقضي الصعود رفقة شباب قصبة تادلة، والذي كان مقترحا منذ مدة لتولي المهمة قبل التعاقد مع مليود حمدي.
ويعتبر ميلود حمودي (45 سنة) واحد من أجود المدربين الجزائريين، إذ تمكن من قيادة اتحاد العاصمة للعب نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2015، وتوج معه في
بلقب الدوري الجزائري هذا الموسم.
وكان لاعبو النهضة البركانية قد استفادوا من عطلة دامت 24 يوما، قبل الالتحاق بالمعسكر الإعدادي الذي بدأه النادي في 13 من شهر يوليوز الجاري بمنطقة بوسكورة، تحضيرا للمجريات البطولة الاحترافية ومسابقة كأس العرش.
وسيخوض الفريق البركاني خلال معسكره الإعدادي الذي سيدوم لشهر كامل، عدة مباريات إعدادية من أجل الوقوف على مكامن الضعف والقوة في التشكيل الذي سيستقر عليه المدرب مليود حمدي.
وارتباطا بسوق الانتقالات الصيفية، يتجه فريق النهضة البركانية إلى البحث عن لاعبين جدد من أجل التعاقد معهم، في مقدمتهم كريم الهاني ومحمد جبران لاعبي المولودية الوجدية، وعمر النمساوي وأشرف بنشرقي من المغرب الفاسي وإبراهيم البزغودي الذي لم يجدد لحد الآن عقده رفقة فريق أولمبيك خريبكة.
في حين، غادر رسميا كل من عبد المولى برابح عن النادي البرتقالي بعدما توصل بعرض من فريق الخريطيات القطري الممارس بدوري نجوم قطر، والمهدي بلطام المنتقل حديثا إلى اتحاد طنجة الذي قدم واحدا من أفضل مواسمه بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

عادل غرباوي

Related posts

Top