الجيش يبدأ رحلته العربية بمواجهة الاتحاد الليبي

يخوض فريق الجيش الملكي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء، مباراة ذهاب تصفيات الدور الأول من كأس الأمير سلمان للأندية البطلة، أمام الإتحاد الليبي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
ويبدأ النادي العسكري المتألق على واجهتي البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية «كاف»، رحلة مشاركته في البطولة العربية بغرض تجاوز الدورين الأول والثاني، والتأهل لدور المجموعات إلى جانب الرجاء البيضاوي وشباب بلوزداد الجزائري.
وسيواصل المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز اعتماده على نفس الأسماء التي قادت الجيش الملكي لتدوين نتائج جيدة في منافسات الموسم الرياضي الجاري، وفي مقدمتها المهاجم حمزة إيغامان وأحمد حمودان وداني بورغيس ومصطفى سهد.
وسيكون الجيش الملكي في أولى مبارياته بكأس الأمير سلمان للأندية البطلة، مدعوما بجماهيره من أجل تدوين نتيجة إيجابية، قبل خوض مواجهة الإياب في الـ 12 من شهر أبريل القادم، على أرضية ملعب الشهداء بمدينة بنينا الليبية.
وكان الإتحاد العربي لكرة القدم، قد أسند مهمة إدارة مباراة الجيش الملكي وضيفه الاتحاد الليبي، لطاقم تحكيم مصري بقيادة حكم الساحة محمد مصطفى البنا، وبمساعدة مواطنيه حسام الدين طه ابراهيم، توفيق طالب علي، بينما أوكلت مهمة الحكم الرابع لأحمد حسن الغندور.
وفي حال ضمن ممثل مدينة الرباط مكانا في ثاني الأدوار التمهيدية سيواجه الفائز من مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي.
جدير بالذكر، أن فريق الرجاء البيضاوي توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية، والتي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية، على اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت من السنة الماضية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top