الجيش يغرق برشيد والزمامرة ووادي زم يحققان الأهم بالبطولة

نهضة بركان يحقق فوزه الثاني تواليا رفقة إيبينغي

بيان اليوم

تفوق فريق الجيش الملكي على ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق العسكري اللاعب محمد الخلوي (د 2)، و حمزة مجاهد (د47)، و (د 65) ، فيما سجل هدفي اليوسفية أنور ترخات (د 37 هدف ضد مرماه)، و محمد شيخي (د 90).

وشهدت المقابلة إشهار الحكم محمد بلوط الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي عمر الجيراري (د 90+5).

وظل فريق الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، في المركز الثالث بـ 47 نقطة، فيما تراجع فريق يوسفيد برشيد إلى المركز الخامس عشر بـ 27 نقطة.

ومن جانبه، فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه الفتح الرباطي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وسجل هدف نهضة الزمامرة اللاعب ياسين لبحيري (د 61).

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق نهضة الزمامرة إلى المركز الرابع عشر بـ 28 نقطة، فيما يحتل فريق الفتح المركز الحادي عشر بـ 31 نقطة.

وبدوره، تمكن فريق نهضة بركان من تحقيق نتيجة الانتصار على ضيفه حسنية أكادير بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

وسجل هدف فريق النهضة البركانية اللاعب زكرياء حدراف (د 38).

وعقب هذا الفوز، احتل فريق نهضة بركان المركز الرابع ب 39 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز السادس بـ 34 نقطة.

إلى ذلك، نجح فريق سريع وادي زم في الفوز على ضيفه أولمبيك أسفي بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وسجل هدفي فريق سريع وادي زم كل من مروان لوادني (د 2)، ومحمد الروحي (د 90)، فيما سجل هدف فريق الأولمبيك وليد الصبار (د 21 ض ج).

واحتل فريق القرش المسفيوي، عقب هذه النتيجة، المركز الثامن إلى جانب المغرب التطواني واتحاد طنجة بـ 32 نقطة، فيما ارتقى سريع وادي زم إلى المركز الرابع عشر إلى جانب نهضة الزمامرة بـ 28 نقطة.

 نتائج مباريات الثلاثاء:

 الجيش الملكي………..يوسفية برشيد 3-2

نهضة الزمامرة……….الفتح الرباطي 1-0

نهضة بركان………….حسنية أكادير 1-0

سريع واد زم………….أولمبيك آسفي 2-1

Related posts

Top