الجيش يواصل الصدارة وأسفي يلحق الهزيمة الثالثة بالرجاء

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل الايجابي (1-1)، تمكن فريق الجيش الملكي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني، بفوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين .

وسجل أهداف الجيش الملكي حمزة إغمان (د 11 و63)، وديني بورغيس (د 51 ض ج)، فيما وقع هدفي المولودية الوجدية عبد الغني معاوي (د 22)، وإبراهيم بن حليمة (د 83) .

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الجيش الملكي تصدره لترتيب البطولة برصيد 34 نقطة، فيما ظل مولودية وجدة في المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة .

إلى ذلك، تفوق فريق أولمبيك أسفي على ضيفه الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي.

وسجل أهداف أولمبيك أسفي عبد الغفور مهري (د 40)، ومحمد المورابيط (د 72) ومنصف العمري (د 90+9 ض ج)، فيما وقع هدف الرجاء الرياضي ياسين كرداني (د 35 هدف ضد مرماه) .

وعقب هذه النتيجة، احتل الفريقان المركز الرابع برصيد 27 نقطة لكل منهما.

وتمكن  فريق الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الشباب الرياضي السالمي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني، بفوزه على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي الشباب الرياضي السالمي المهدي موهوب (د 62 ض ج) ، وجبريل سيلا (د 90).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الشباب الرياضي السالمي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، في ظل نادي اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ومن جانبه، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدارالبيضاء.

وكان المغرب التطواني سباقا للتسجيل عن طريق محمد كمال (د 50 ض ج)، فيما أدرك التعادل للمغرب الفاسي سفيان لغزير (د 81 ض ج).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعبي المغرب الفاسي بلال الودغيري (د 90) و محمد علي بامعمر (د 92).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق المغرب التطواني المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة، فيما جاء المغرب الفاسي في المركز السابع برصيد 22 نقطة .

  • نتائج مباريات السبت:

الجيش الملكي …… مولودية وجدة 3-2

المغرب التطواني …. المغرب الفاسي 1-1

أولمبيك آسفي …… الرجاء الرياضي 3-1

الشباب السالمي ….. اتحاد طنجة 2-0

Related posts

Top