الدغمي والعرباوي خامسا وسابعا بطواف الكاميرون 2022 للدراجات

توج الدراج البلغاري يوردان أندرييف من نادي مارتيغ الفرنسي للدرجات، أول أمس الثلاثاء، بالمرحلة الرابعة من النسخة الثامنة عشرة لطواف الكاميرون 2022 للدرجات، التي جرت في بانغانغي ، فيما جاء المغربي الحسين الصباحي في المركز الثالث (3 ساعات و 16 دقيقة و 20 ثانية).
احتل الدراج الكاميروني رودريغ إريك كوير نوناوي الرتبة الثانية خلال هذه المرحلة، التي بلغت مسافتها 129 كلم ،و قطعها اندرييف في 3 ساعات و 16 دقيقة و00 ثانية .
واحتل المغربيان أشرف الدغمي وعادل العرباوي المركزين الخامس والسابع من هذه المرحلة.
وكان الدراج المغربي ناصر الدين معتوقي، قد فاز الاثنين، بالمرحلة الثالثة من النسخة الثامنة عشرة لطواف الكاميرون 2022 للدرجات ،التي ربطت بين أوبالا و نديكينيمكي على مسافة 6ر146 كلم، فيما توج مواطنه أنس آيت العبدية كأحسن متسلق.
ويعرف هذا الطواف الذي ينظم بعد توقف دام سنتين بسبب وباء كوفيد 19، حوالي 60 دراجا من الكوت ديفوار ونيجيريا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والمغرب والسنغال وفرنسا ورواندا والكاميرون وبوركينا فاسو.
ويشارك المغرب في هذا الطواف الذي يندرج ضمن مسابقات الاتحاد الدولي للدراجات، والمتواصل الى 12 يونيو الجاري بستة متسابقين هم عادل العرباوي، الذي فاز مؤخرا بجائزة كوتونو الكبرى، وأنس آيت العبيدية ومنير مخشون والحسين الصباحي وناصر الدين معتوقي وأشرف الدغمي.

Related posts

Top