الدفاع الجديدي يبحث عن تأهل مستحق من ملعب البشير

يتطلع فريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة السابعة مساء للعودة ببطاقة التأهل للدور الموالي لنهائي كأس العرش 2019/2020، حين يلاقي في دور الثمن فريق شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
ويراهن الفريق الجديدي على عناصره الجديدة الوافدة خلال الميركاتو الشتوي والتي قدمت مردودا محترما خلال المباريات الثلاث الأخيرة خاصة على مستوى خط الدفاع للظفر بنتيحة المباراة، بيد أن الفريق المضيف شباب المحمدية تحدوه رغبة جامحة ولن يكون لقمة سائغة أمام أبناء الجزائري عبد الحق بنشيخة، وهو ما يوحي بصعوبة المباراة التي من المنتظر أن تطبعها صارمة تكتيكية من الجانبين وقد تحسمها جزئيات بسيطة .
من جهته، سيكون فريق شباب المحمدية مطالبا بإسعاد أنصاره والذهاب بعيدا في منافسات الكأس، ولو على حساب الدفاع الجديدي الذي تملك عناصره تجربة كبيرة في هاته الإقصائيات، وهو ما ينبئ بمباراة قد تغري على المتابعة.
ويدخل الفريق الدكالي هذه المواجهة بمعنويات عالية بعد الصحوة الأخيرة وبصفوف مكتملة، وهو يضع نصب عينيه إنجازاته السابقة في منافسات الكأس، حين استطاع وصول المباراة النهائية مرتين، والمربع الذهبي الموسم ما قبل الماضي رفقة المدرب عبد الرحيم طاليب ومرحلة الربع مع الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، حيث توقفت رحلة فارس دكالة أنذاك على يد الإتحاد البيضاوي الممارس بالقسم الوطني الثاني.
ويأمل ربان فارس دكالة عبد الحق بنشيخة تكرار انجاز سنة 2013 حين قاد الفريق الدكالي إلى التتويج بكأس العرش الغالية على حساب الرجاء البيضاوي، وكان أول لقب يدخل خزينة الفريق الدكالي في تاريخه .
يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد تأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش على حساب فريق الاتفاق المراكشي الممارس بقسم الهواة .

< برنامج اليوم:

و. قلعة السراغنة – رجاء بني ملال (14.30)
ش. أطلس خنيفرة – المغرب التطواني (17.00)
شباب المحمدية – د. الحسني الجديدي (19.00)

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top