الدفاع الجديدي يستقبل أولمبيك آسفي في ديربي دكالة-عبدةبالمغرب

تعود عجلة البطولة الوطنية الإحترافية للدوران، بعد توقفها قرابة الشهر، إذ يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ليلة يومه الجمعة في مباراة قمة ديربي دكالة-عبدة عن الدورة الـ 16 غريمه التقليدي أولمبيك آسفي، بملعب العبدي بالجديدة.
ويدخل الفريق الدكالي هذه المباراة في ظل عودة مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة، وكله عزم وإصرار لمواصلة ما بصم عليه مساعده سعيد بهلول من نتائج طيبة خولت للفريق اختتام مرحلة الذهاب ضمن طابور المقدمة .
وبخصوص مباراة الفريق الدكالي أمام أولمبيك آسفي، يتضح أن أصدقاء العميد زكرياء حذراف تحدوهم رغبة جامحة للظفر بنقطها وتسلق المراتب في سبورة الترتيب، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام عبد الرحيم طاليب الذي يعلم جيد إمكانيات الخصم ومكامن القوة الضعف، وأكيد أنه سيعد العدة لتفادي السقوط أمام فريقه السابق، سيما وأنه نجح فور تعاقده مع القرش المسفيوي من إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية.
ومن المحتمل أن يعود العميد حذراف لتعزيز صفوف فريقه، بعد الوعكة الصحية الأخيرة والتي حتمت عليه الخضوع للراحة، إذ خاض بداية هذا الأسبوع بعد تحسن حالته الصحية، تداريب مكثفة وبشكل فردي، لاسترجاع الطراوة البدنية حتى يكون جاهزا أمام ألمبيك آسفي.
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة السادسة في سبورة الترتيب العام للبطولة برصيد 23 نقطة جناها من أصل 6 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم، فيما يتمركز أولمبيك آسفي في الصف الثالث عشر بمجموع 16 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top