الدفاع يحفز لاعبيه ماديا للفوز على الفتح

خصص المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي منحة مغرية لتحفيز لاعبيه من أجل تجاوز الفتح الرباطي في المباراة التي تجمع الناديين، ليلة اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة (9:30) ليلا، على أرضية ملعب العبدي، ضمن مجريات الجولة 20 من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول .
ويراهن الفريق الدكالي على هذه المباراة التي يدخلها بصفوف مكتملة ومعنويات عالية لكسب نقطها الثمينة، وتأكيد فوزه الأخير خارج الديار على حساب المغرب الفاسي الدورة الماضية، غير أن الخصم لن يكون لقمة سائغة، بحكم صحوته الأخيرة وانطلاقته الموفقة في الجولتين السابقتين بعد فوزه تباعا على كل من فريق اتحاد طنجة خارج الديار وإسقاطه في ديربي العاصمة لفريق الجيش الملكي.
والأكيد، أن نتيجة المباراة ستؤول نتيجتها للفريق الحاضر ذهنيا والأكثر تركيزا وبديهية، وفي هذا الصدد خصصت الحصة الأخيرة من استعدادات الفريق الدكالي لتقوية الجانب الذهني وشحذ المعنويات، لتحقيق الأفضل في مباراة يعتبرها الفريق الجديدي مهمة، وبست نقط بحكم ترتيب الفريقين .
وعن هذه المواجهة، أكد متوسط ميدان فارس دكالة اللاعب شعيب المفتول، أنه لا خيار أمام أصدقائه سوى التسلح للهجوم، وتحقيق النقط الثلاث لإنعاش حظوظهم من أجل ضمان البقاء مبكرا ضمن فرق الصفوة .
وأضاف المفتول، أن المباراة لن تكون سهلة أمام خصم عنيد أبان خلال الدورات السابقة عن تماسك خطوطه، ويضم بين صفوفه لاعبين شباب ذوي كفاءات عالية، لكن هذا ليس مبررا للتواضع، لذا سنسعى لحسم المباراة لصالحنا، بغية تحسين وضعيتنا في الترتيب العام للبطولة .
يشار إلى أن فريق الدفاع ااحسني الجديدي يحتل الصف الثاني عشر بمجموع 21 نقطة، فيما يوجد فريق الفتح الرباطي في الرتبة السادسة برصيد 23 نقطة.

 

في ما يلي برنامج مباريات الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم:

> يومه الأربعاء:

الوداد الرياضي …….. المغرب الفاسي (الساعة الخامسة زوالا)
إتحاد طنجة ……….. نهضة الزمامرة (الساعة السابعة والربع مساء)
الدفاع الجديدي …… الفتح الرباطي (الساعة التاسعة والنصف مساء) الجيش الملكي …… سريع وادي زم (الساعة التاسعة والنصف مساء)

> يوم غد الخميس:

يوسفية برشيد …….. المغرب التطواني (الساعة السابعة والربع مساء) شباب المحمدية ……. الرجاء البيضاوي (الساعة التاسعة والنصف مساء) نهضة بركان …………. مولودية وجدة (تأجلت)

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top