الرجاء يتعاقد مع سند الورفلي قادما من أهلي طرابلس

تعاقد فريق الرجاء الرياضي رسميا مع المدافع الليبي سند الورفلي القادم من أهلي طرابلس الليبي، وذلك بعد مفاوضات عسيرة، كللت في الأخير بالنجاح.
ووقع الورفلي السبت عقد انضمامه للرجاء الرياضي، ليكون بذلك ثامن صفقة يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع كل من أنس جبرون وإبراهيما نياسي وصلاح الباهي وسفيان رحيمي وسيف الدين علمي وإلياس الحداد وأمين الروتبي.
وكان الورفلي قد عبر عن رغبته في الانتقال إلى الرجاء، حيث ناشد مسؤولي أهلي طرابلس عزمه خوض تجربة جديدة في البطولة المغربية رفقة فريق من حجم «النسور الخضر».
ويعد الورفلي ثاني مدافع ينضم إلى الفريق الأخضر في الميركاتو الحالي، إلى جانب إلياس الحداد، ما يرفع عدد اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز إلى 4، ويتعلق الأمر بالإضافة إلى الوافدين الجديدين بكل من محمد أولحاج وبدر بانون.
وارتباطا بذات الموضوع، ينوي نادي الرجاء الرياضي إقناع نجمه محمود بنحليب بالتوقيع على عقد جديد للبقاء مع الفريق لسنوات عديدة قادمة، وبامتيازات مالية جديدة لقطع الطريق أمام الأندية المتربصة به.
وتألق محمود بنحليب بشكل كبير مع الرجاء في السنوات الأخيرة، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيت سجل 6 أهداف.
وفي سياق آخر، حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تاريخ الـ 5 من شهر غشت القادم، كآخر أجل لبعث لائحة الفرق المغربية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكذا كأس الكونفدرالية «الكاف».
وقد أضاف الرجاء الرياضي خمسة أسماء إلى لائحة النادي الإفريقية، كان آخرها سيف الدين العلمي الذي توصل ببطاقة خروجه أمس الجمعة، على أن يقيد في قادم الأيام الوافد الجديد سند الورفلي للاستفادة من خدماته في كأس الكاف.
ومن جانبه، أضاف الوداد الرياضي النيجبيري بابا توندي إلى لائحته، في حين، يبقى ويليام جيبور الذي بات قريبا من التعاقد معه هو المرشح الأوفر حظا من أجل تقييده في لائحة النادي المشارك في دوري أبطال إفريقيا.
تبقى الإشارة إلى أن الوداد والرجاء ونهضة بركان يسيرون في اتجاه ضمان الحضور في ربع نهائي دوري الأبطال وكأس الكاف، بينما فقد الدفاع الجديدي جزء كبيرا من حظوظه بعد تعثراته المتتالية، حيث لم يحقق أي فوز بعد 4 جولات.

Related posts

Top