الرجاء يستغل تعادل الوداد ويقلص فارق النقاط

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الانتصار، أول أمس الثلاثاء، على مضيفه إتحاد طنجة، بهدف لصفر، في المباراة التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
ويدين النادي الأخضر بانتصاره العاشر هذا الموسم، للاعب سفيان بنجديدة الذي سجل الهدف الوحيد في المواجهة عند الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة، قلص أصدقاء العميد محسن متولي فارق النقاط مع الوداد المتصدر إلى 3 نقاط (37 نقطة)، فيما بقي ممثل مدينة البوغاز في الرتبة الـ 11 برصيد 21 نقطة.
إلى ذلك، أعرب رشيد الطاوسي، المدرب الجديد للرجاء البيضاوي، عن سعادته الانتصار الذي تحقق في مباراة عرفت سيطرة مطلقة للنادي الأخضر.
وأضاف الطاوسي في حديث لجريدة “بيان اليوم” بعد نهاية المباراة، أن الفوز أمام اتحاد طنجة سيعطي المجموعة الرجاوية حافزا لمواصلة البحث عن نتائج إيجابية في بطولة الموسم الرياضي الجاري.
وهنأ ذات المتحدث، لاعبي الفريق نتيجة التزامهم بالنهج التكتيكي المتفق عليه بالتداريب، مشددا أنه يتوفر في الوضعية الراهنة على مجموعة ستنافس على الألقاب.
وفي سياق آخر، أضاع فريق الوداد البيضاوي بقيادة وليد الركراكي نقطتين ثمينتين، عندما تعادل بدون أهداف أمام يوسفية برشيد، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وعقب هذه النتيجة، واصل النادي الأحمر تصدره لترتيب البطولة الاحترافية برصيد 40 نقطة، فيما بات الفريق الحريزي في المركز الـ 12 برصيد 21 نقطة .
واعترف وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، بصعوبة المواجهة أمام يوسفية برشيد، في وقت بات يخوض النادي الأحمر كل مباراة في ظرف 3 أيام.
وأضاف الركراكي في تصريحات صحفية، أنه أقحم كلا من زهير المترجي وأيوب العملود للمباراة الثالثة تواليا، من أجل كسب المزيد من التنافسية، بعد غيابهم عن الميادين بسبب الإصابة.
واعتبر مدرب الوداد قائلا، “مباريات البطولة دائما تخلق الكثير من المفاجئات، وسنعمل على تعويض النتائج السلبية الأخيرة.. أشكر الجماهير التي حجت بكثرة لملعب برشيد من أجل مساندتنا وأعدها بالأفضل إنشاء الله”.

عادل غرباوي

Related posts

Top