الرجاء يستقبل أسفي وينتظر عثرة الوداد أمام بركان

يقص فريقا الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي، شريط الدورة الـ 27 من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب بن أحمد العبدي بالجديدة.

وسيعمل فارس دكالة على تحقيق انتصار يضمن به بالبقاء بشكل رسمي ضمن أندية الصفوة، في وقت سيسعى الفتح الرباطي إلى المنافسة على إنهاء المنافسات الكروية في الرتبة الثالثة وبالتالي المشاركة في مسابقة كأس الكاف الموسم القادم.

وعلى أرضية ملعب الرازي ببرشيد، يواجه الشباب الرياضي للسوالم، ضيفه شباب المحمدية، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

وسيكون لزاما على أبناء المدرب زكرياء عبوب تحقيق نتيجة الفوز من أجل الاقتراب أكثر من البقاء ضمن أندية البطولة “برو 1″، في حين أن المباراة بالنسبة لممثل مدينة الزهور ستكون شكلية فقط.

ويستقبل فريق الرجاء البيضاوي المتعادل في المواجهة الأخيرة أمام شباب المحمدية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه أولمبيك أسفي، يومه الأربعاء (19.15)، أملا في مواصلة المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

وسيقف ممثل مدينة أسفي ندا قويا للنادي الأخضر الطامح لاستغلال أي تعثر من جانب الوداد الرياضي المتصدر من جهة، وتذويب فارق النقاط على بعد 3 جولات من انتهاء الموسم الكروي الرياضي.

وستتجه الأنظار إلى الملعب البلدي ببركان الذي يتحضن قمة الدورة الـ 27 بين الوداد البيضاوي المتوج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان الفائز بلقب كأس الكونفدرالية، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع ليلا.

ويدخل النادي الأحمر مباراته الحاسمة بشعار الفوز بأي نتيجة، بحكم أن الهزيمة وانتصار الرجاء على حساب أولمبيك أسفي، ستجعله هو المتصدر الجديد للبطولة الاحترافية، الشيء الذي سيعمل وليد الركراكي على تجاوز هذا السيناريو في الأمتار الأخيرة.

وتقام مباراتي أولمبيك خريبكة أمام حسنية أكادير واتحاد طنجة ضد يوسفية برشيد، يومه الأربعاء، في توقيت واحد (21.30)، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتصارعة على البقاء ضمن أندية القسم الأول.

 عادل غرباوي

Related posts

Top