الرجاء يواصل استعداداته ملاقاة سيمبا بعصبة الأبطال

 

يواصل فريق الرجاء البيضاوي، تحت قيادة المدرب التونسي، منذر الكبير، استعداداته لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وقرر الطاقم التقني للنادي الأخضر، برمجة الحصص التدريبية للنسور بملعب الوازيس وسط النهار، من أجل كسب المزيد من التحمل في فترة صيام اللاعبين.

وعرفت الحصة التدريبية التي أجراها النسور، نهاية الأسبوع الماضي، مشاركة محمد المكعازي، بشكل عادي رفقة المجموعة، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لها في وقت سابق.

وغاب المكعازي عن الفريق لمدة طويلة، بعد تعرضه لتمزق عضلي في إحدى المباريات الماضية، قبل أن يخضع كبرنامج علاجي مكثف، للعودة للميادين.

ويستعد الرجاء لمواجهة فريق سيمبا يوم الجمعة المقبل، قبل أن يواجه الوداد، في مباراة الديربي البيضاوي، لحساب الجولة 21 من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، إضافة إلى مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام حسنية أكادير.

وفي سياق آخر، أعلن فريق الرجاء البيضاوي، بصفة رسمية، أنه وقع عقودا احترافية مع سبعة لاعبين بمختلف فئاته السنية، وذلك بعدما قدموا مستويات جيدة.

وأكد الرجاء في بيان مقتضب، أنه أمضي عقودا احترافية لبعض من مواهبه الشابّة المسجلين بفئاته السنية، ويتعلق الأمر بسعد الشمواني، وإبراهيم بنصبار، وسمير گوحي، ويوسف گايدي، وسعد شماش، وأيمن زوبيد وكريم الأشقر.

وجاء توقيع الرجاء الرياضي لعقود احترافية مع اللاعبين المذكورين، كتتويج لمسارهم المميز داخل الفئات السنية، وذلك في إطار تشجيع العمل القاعدي.

عادل غرباوي

Related posts

Top