الشابي يصفح عن متولي ويطوي صفحة الخلاف

عقد عميد الرجاء محسن متولي ولسعد جردة الشابي مدرب الفريق الأول، بمبادرة من المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، أول أمس الأحد، جلسة صلح على خلفية الأحداث الأخيرة التي وقعت بين الطرفين، نتج عنها غياب اللاعب عن المباريات الأخيرة في البطولة، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وحسب مصادر صحفية، فإن جلسة الصلح بين متولي والشابي، انتهت بطي الخلافات التي تسببت في إبعاد هذا الأخير عن الحضور للنهائي الإفريقي الذي توج به النسور.
وبهذا، سيكون متولي حاضرا في مباراة الرجاء المقبلة في البطولة الوطنية الاحترافية أمام مضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة 30 والأخيرة في الدوري، بالإضافة إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام اتحاد جدة السعودي شهر غشت المقبل.
وكان المدرب التونسي قد قرر في وقت سابق التخلي عن خدمات الثلاثي متولي والورفلي والسعداوي، الأمر الذي تسبب في خلاف بينه وبينه مساعده محمد البكاري، الذي رفض القرار.
وساءت علاقة الشابي بمتولي منذ مباراة الجيش الملكي بكأس العرش، إذ أصبح يعتمد عليه كلاعب احتياطي، قبل أن يقرر إبعاده بعد مباراة الديربي عن الحضور للنهائي الإفريقي.
جدير بالذكر، أن محسن متولي تلقى في الأيام الماضية عرضا من أحد الأندية الممارسة بالدوري القطري، ويتعلق الأمر بنادي أم صلال الذي يرغب في الاستفادة من خدماته لمدة موسم رياضي واحد، مع إمكانية التجديد.

عادل غرباوي

Related posts

Top