الشاكير: اشتقت لأجواء المباريات وسنتجاوز الجائحة قريبا

تمنى عبد الرحيم الشاكير، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، سيطرة السلطات المغربية على فيروس كورونا المستجد، وعودة الحياة الكروية لطبيعتها عبر استئناف المنافسات المحلية والإفريقية والعربية.
وأضاف الشاكير في تصريحات صحفية، أنه مشتاق من أجل العودة لأجواء التداريب اليومية، وخوض المباريات الرسمية رفقة باقي الزملاء بالفريق الأخضر.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “ابتعدنا نحو شهرين عن الملاعب سواء في التداريب أو المواجهات الرسمية وهي فترة طويلة نسبيا.. مدة التوقف ناهزت الفترة الصيفية بين الموسم والموسم”.
وأوضح مدافع الرجاء في ذات التصريح، أنه يحتاج رفقة باقي المجموعة إلى خوض تداريب بشكل مضن من أجل استرجاع اللياقة البدنية، خاصة قبل استئناف النشاط الكروي.
إلى ذلك، يواصل محسن متولي لاعب الرجاء، تداريبه بالحجر الصحي المنزلي، وفق برنامج مسطر من طرف الطاقم التقني بقيادة المدرب جمال السلامي، بعد تعافيه من أعراض العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا.
ومن المرتقب، أن ينضم متولي إلى تداريب الفريق عبر تقنية الفيديو رفقة باقي اللاعبين، حيث سيخوض حصتين تدريبيتين، يومه السبت، والأربعاء القادم، للحفاظ على اللياقة البدنية، في ظل حظر الأنشطة الكروية بالمغرب.
وفي ذلت السياق، يواصل جواد الزيات رئيس نادي الرجاء، مسلسل المفاوضات رفقة محسن متولي، بغية تمديد تعاقده لسنوات إضافية.
وينتهي عقد “المايسترو” بحلول صيف سنة 2020 وبالتحديد في تاريخ 30 يونيو القادم، في وقت تتواجد فيه بعض العروض المغرية من أندية الخليج العربي للتعاقد معه.

 عادل غرباوي

Related posts

Top