الصنهاجي ثاني انتدابات الدفاع الحسني الجديدي

حسم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بشكل نهائي في صفقة ضم المهاجم القناص حمزة الصنهاجي المحترف بنادي السد القطري، كآخر إنتدابات الفريق الدكالي في فترة الأنتقالات الشتوية، بعدما وصلت مفاوضات ضم مهاجم أفريقي للباب المسدود .
ويعول المدرب عبد الرحيم طاليب على الصنهاجي ذو الأصل المغربي لدعم جبهته الهجومية، وفك العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق الدكالي طيلة مرحلة ذهاب البطولة الأحترافية إتصالات المغرب.
وجاء إنتقال حمزة الصنهاجي (24 سنة) إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي على سبيل الإعارة إلى متم الموسم الكروي الحالي، مع إمكانية تمديد العقد مع “فارس دكالة “بعد إنتهاء فترة الإعارة .
وكان حمزة الصنهاجي الذي أعير صيف الموسم الحالي إلى فريق أوبين البلجيكي الممارس بالقسم الأول، قد ترعرع في صفوف الوداد البيضاوي، وتدرج بمختلف فئاته العمرية، ويمتاز اللاعب بمهارات عالية، جعلته محط إهتمام بعض وكلاء اللاعبين وهو في سن مبكرة، حيث ألحقه أحد الوكلاء بالدوري الخليجي وتحديدا بنادي السد القطري الذي تألق معه بشكل لافت، وآستفاد كثيرا من مواطنه الحسين عموتة الذي أشرف في وقت سابق على تدريب السد القطري.
وإلى جانب حمزة الصنهاجي وقع هداف القسم الوطني الثاني ونجم أولمبيك الدشيرة الحسين خوخوش بشكل رسمي مساء أول أمس (الأربعاء) عقدا إحترافيا، لأربعة مواسم ونصف.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top