الطاوسي يبرز حقيقة اختلافه مع طبيب النادي حول إصابات اللاعبين

أوضح رشيد الطاوسي مدرب الفريق الأخضر في برنامج “صوت الرجاء” الإذاعي، بأنه لم يحدث أي شجار بينه وبين الدكتور محمد عبور، حيث كان هنالك استفسار بين الرجلين وليس شجار حول وضعية اللاعب عبد الكبير.
وأكد الطاوسي بأن هنالك احترام للدكتور عبور، لكن ربما في إطار العمل، قد يحدث بعض الاختلاف.
وأبرز مدرب النسور بأنه بدى له بأن إصابة الوادي يمكن أن تعالج في وقت أسرع، لأنه يحتاج لخدمات اللاعب، غير أنه كان لعبور رأي آخر، وهنا كان مكمن الاختلاف.
الطاوسي ختم تصريحه بالقول أن الأمر لا يعدو أن يتجاوز سوء تفاهم، وتم تجاوزه لأن الطرفين أرقى من الشجار.
وكان الموقع الرسمي للرجاء الرياضي قد أشار بأن إصابات لاعبيه يوم الأحد، خلال مقابلة الدفاع الجديدي غير مقلقة، ولن تمنع لاعبي النادي من حضور مباراة الفريق أمام نهضة بركان السبت المقبل.
كما يرتقب أن يعزز دفاع الفريق مجددا بمدافعه محمد أوال في المباراة المذكورة أمام نهضة بركان، وذلك بعد استنفاده لعقوبة الإيقاف والتي غيبت المدافع الغاني عن مباراة الرجاء أمام الدفاع الجديدي الأحد الماضي.
في مقابل ذلك، أشارت عدة مصادر إلى أن لاعب الفريق يوسف القديوي سيكون جاهزا مجددا لحمل قميص الفريق بعد أسبوعين من الآن، وسيشارك في مباراة الدورة الـ13 من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي سيستقبل فيها الرجاء الرياضي نادي أولمبيك آسفي بمركب محمد الخامس.
وكان الدكتور عبور قد سبق أن عبر عن غضبه من التصريحات التي أدلي بها كل من رشيد الطاوسي، ومساعده عزيز الخياطي، وتحدثا خلالها عن وجود إصابات كثيرة في مصحة الفريق، ما يحرمهم من المشاركة رفقة المجموعة الرجاوية، وهو ما اعتبره عبور تدخلا في اختصاصاته سيما أن بعض اللاعبين لا يعانون من أية إصابة.
ويرجح أن يغادر عبور الطاقم الطبي للرجاء الرياضي، خاصة أنها المرة الثانية التي يدخل فيها في خلاف مع الطاوسي بسبب التدخل في اختصاصاته.
وكان طبيب الرجاء قد رفض مرافقة اللاعبين إلى الجديدة، واضطر الفريق إلى الاستعانة بخدمات طبيب أمل الرجاء، في المباراة أمام الدفاع الجديدي.

Related posts

Top