العصبة الاحترافية تحدد موعد نهاية البطولة “برو”

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم يوم 29 ماي 2022، موعدا لإسدال الستار عن منافسات البطولة الاحترافية، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لكرة القدم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في 2023.

وكشفت مصادر صحفية، أن التزام المنتخب الوطني بخوض 4 مباريات عن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم في الفترة بين 30 ماي و14 يونيو 2022، فرض على العصبة الاحترافية إنهاء البطولة الاحترافية يوم 29 ماي المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن البطولة الاحترافية لن تتوقف مجددا بعد استئنافها في 13 أبريل الحالي، رغم التزام الوداد والرجاء بمنافسات دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان بكأس الكاف.

وحددت العصبة الاحترافية تاريخ 13 أبريل الجاري، موعدا لاستئناف البطولة الاحترافية، بعد إيقافه مباشرة بعد إجراء الجولة 20 في منتصف مارس المنقضي لفسح المجال للمنتخب الوطني، لخوض مباراتي الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.

وكان مقررا أن تستأنف البطولة الاحترافية نشاطها نهاية الاسبوع الحالي، غير أن إقدام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على برمجة مؤجلات سدس وثمن نهائي كأس العرش في منتصف الأسبوع القادم، فرض تأجيل استئنافها إلى غاية 13 من أبريل 2022.

جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقط عن الرجاء صاحب المركز الثاني.

بيان اليوم

Related posts

Top