العويسي..مشجعة “فارس دكالة” الوفية تجري عملية جراحية‎

أجرت المشجعة الحاجة فاطمة العويسي، صباح أول أمس الخميس، عملية جراحية  على مستوى الأمعاء، كللت بالنجاح بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الجديدة.
وكانت الحاجة العويسي المشجعة الوفية لفريق الدفاع الحسني الجديدي ، قد تعرضت لوعكة صحية ألمت بها قبل شهرين وألزمتها الفراش مؤخرا، الشيء الذي استلزم معه إجراء عملية جراحية عاجلة .
وتعد الحاجة العويسي أقدم مشجعة بالمغرب والتي كانت دائما تؤكد حضورها في مقابلات فرسان دكالة ولا تبخل بتشجيعاتها سواء لفريق الدفاع الحسني الجديدي أو المنتخب الوطني.
وتعتبر العويسي اسما معروفا لدى الأوساط الرياضية الجديدية والوطنية نظرا إلى عشقها الكبير للدفاع الحسني الجديدي وللرياضة الوطنية، إذ لم تبخل في تشيع كل الفرق المغربية التي تشارك في الإستحقاقات القارية.
والأكيد أن حبها للفريق الدكالي والمنتخب المغربي قد دفعت ضريبته أكثر من مرة، إذ أصيبت في العديد من نكسات فارس دكالة والمنتخب المغربي بوعكات صحية.
وفي بادرة إنسانية نبيلة زارت مكونات الدفاع الحسني الجديدي الحاجة العويسي في بيتها، فور علمهم بمرضها لمواساتها  والتخفيف من معاناتها النفسية وهي الزيارة التي تركت إنطباعا خاصا على نفسية  مشجعة ،طالما رافقت الفريق في رحالاته، ووقفت بجانبه في السراء والضراء .
وتتقدم كل مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي بكامل متمنياتها بالشفاء العاجل للمشجعة الحاجة العويسي فاطمة .

< ع. مرجان

Related posts

Top