الفتح وبرشيد والزمامرة ووادي زم والماط يدافعون عن حظوظهم بالبطولة “برو”

تدافع أندية الفتح الرباطي، ويوسفية برشيد، ونهضة الزمامرة، وسريع وادي زم والمغرب التطواني، عن حظوظهم بالبقاء ضمن البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، في دورة حارقة ستكشف عن هوية الفريقين اللذان سيغادران إلى القسم الاحترافي الثاني.
وسيتوجب على الفتح الرباطي الفوز في المواجهة التي ستجمعه أمام شباب المحمدية من أجل البقاء بشكل رسمي بقسم الصفوة، في حين أن التعادل أو الهزيمة ستدخل أصدقاء سفيان سعدان في دوامة من الحسابات الضيقة.
وسيكون لزاما على فريق يوسفية برشيد تدوين نتيجة الانتصار في المباراة التي سيخوضها، يومه الثلاثاء، أمام مضيفه نهضة الزمامرة، مع انتظار تعثر كل من الفتح الرباطي وسريع وادي زم والمغرب التطواني.
وبات نهضة الزمامرة المحتل للرتبة الأخيرة برصيد 29 نقطة، مطالبا بالفوز على يوسفية برشيد، مع خسارة الفتح أو سريع وادي زم، للبقاء بشكل رسمي بالبطولة الاحترافية.
وسيعمل المغرب التطواني على تحقيق نتيجة الفوز، عندما يواجه، يومه الثلاثاء، ضيفه نهضة بركان، أملا في الوصول إلى حاجز النقطة الـ 35، وبالتالي البقاء بشكل رسمي ضمن أندية قسم الصفوة.
وستفرز المواجهة التي تجمع بين نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد عن هوية الفريق الأول الذي سيغادر نحو القسم الثاني، في حين أن التعادل سيجعل الناديان معا يندحران القسم الوطني الاحترافي الثاني.

< برنامج الدورة الأخيرة:

>يومه الثلاثاء: (الساعة السابعة والنصف مساء)

الفتح الرباطي … شباب المحمدية
يوسفية برشيد … اتحاد طنجة
نهضة الزمامرة … س. وادي زم
المغرب التطواني … نهضة بركان

>غدا الأربعاء:

حسنية أكادير … الدفاع الحسني الجديدي (الساعة التاسعة والنصف مساء)
أولمبيك آسفي … مولودية وجدة (الساعة التاسعة والنصف مساء)
المغرب الفاسي …الرجاء البيضاوي (الساعة السابعة مساء)
الوداد البيضاوي … الجيش الملكي (الساعة السابعة مساء)

< عادل غرباوي

Related posts

Top