الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين تنظم الدورة الثالثة من معرض إيموغاليري

أعلنت الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين (FNPI) عن تنظيم الدورة الثالثة من معرض إيموغاليري في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر في كاتدرائية القلب المقدس بالدار البيضاء. يستقطب هذا الحدث الرائد في قطاع العقارات كل عام أكثر من 30,000 زائر وحوالي 40 من كبار المطورين العقاريين.

بعد النجاح الباهر الذي حققه المعرض سابقا، يتم تنظيم دورة عام 2024 باستضافة  الاتحاد الأفريقي للعقارات (AURE)، وسوف يستقبل العديد من الدول كضيوف شرف

يوضح كميل توفيق، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين ، قائلا: ”إن معرض العقارات الدولي الذي تنظمه الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين هو مبادرة استراتيجية تهدف إلى خلق نظام بيئي ديناميكي لتطوير القطاع العقاري في المغرب، من خلال عرض المواهب المحلية وتشجيع الاستثمار وتوفير فرص للنمو والتعاون على نطاق قاري“. 

يعتبر معرض إيموغاليري معياراً للفعاليات العقارية، ويجمع مجموعة من العارضين بدءاً من المطورين العقاريين والمؤسسات المالية إلى شركات الخدمات وموردي التقنيات المبتكرة. ويوفر المعرض للزوار فرصة فريدة لاكتشاف أحدث الاتجاهات في سوق العقارات المغربية في مكان واحد، والتواصل مع المتخصصين في القطاع واستكشاف فرص استثمارية مثيرة للاهتمام ومميزة في المعرض.

وتتميز هذه الدورة بعقد منتدى يجمع أكبر وأهم الفاعلين في هذا القطاع، حيث ستحتل المناقشات حول القضايا العقارية الحالية والآفاق المستقبلية مركز الصدارة.

شراكات استراتيجية

سيتميز معرض هذا العام بالإعلان عن شراكات استراتيجية بين FNPI و AURE، اللذان يلتزمان بتعزيز الابتكار التكنولوجي في قطاع البناء والتطوير العقاري. ولتحقيق هذه الغاية، سيبرم كل من FNPI و AURE اتفاقيات وشراكات استراتيجية مع مبادرات رائدة بما في ذلك Bimob Tech، وهو حل يعتمد على تقنية نمذجة معلومات البناء BIM التي تتيح إنشاء نماذج رقمية مفصلة للمباني، و Yakeey، أول سوق عقاري للمعاملات العقارية في المغرب، وهو رائد في قطاع PropTech مع حلول تكنولوجية متقدمة، وأخيراً مكتب الشراء المركزي.

وبالإضافة إلى كونه مساحة عرض، سيضم المعرض سلسلة من المؤتمرات وورش العمل التي يديرها خبراء مشهورون من القطاع العقاري المغربي لمعالجة قضايا الساعة وتبادل الأفكار ومناقشة الحلول الفعالة لمشاكل اليوم.

Top