الكوكب ينهزم أمام الدشيرة ولاعبوه يتمردون بسبب المستحقات

تجرع فريق الكوكب المراكشي هزيمة قاسية برسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني، أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة، في المباراة التي جرت بملعب مراكش الكبير مساء السبت.
ووقّع للزوار الحسين خوخوش في الدقيقة 32 إلى جانب زميله محمد حمدي في الدقيقة 56، في حين قلّص العميد كريم آيت الدرهم الفارق لصالح المراكشيين في الدقيقة 68.
وانتظر الكوكب المراكشي قبل أن يبدأ سلسلة من الهجمات كان من أبرزها المرتد الذي قام به المهاجم أيمن بالعايدي غير أنه اصطدم بالحارس بدر الدين أبعير، لتتوالى ثلاث فرص سانحة للتهديف، استهلها مابيدي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس، فيما سجل رضا الزمراني هدفا قام الحكم الداكي الرداد، بإلغائه بداعي التسلل قبل أن يضيع المالكي هدفا بسبب تباطؤه اثر تمريرة عرضية من الظهير الأيمن الكوكبي.
وانتزع أولمبيك الدشيرة ثلاث نقط ثمينة من قلب المدينة الحمراء، معززا رصيده من النقط الذي بلغ 41 نقطة غير بعيد عن المتصدرين الشباب السالمي وأولمبيك خريبكة، في وقت تلقى الكوكب هزيمته التاسعة له خلال الموسم الجاري ليتجمد رصيده في 25 نقطة.
في وقت وردت فيه أخبار عن احتجاجات اللاعبين قبل إجراء الحصة التدريبية الأخيرة، حيث طالبوا بصرف راتب شهرين ومنحتين علاوة على أشطر منحة التوقيع، مما سيجعل مهمة هشام الدميعي معقدة بعد أن حقق نتائج إيجابية غير أنه استسلم في الدورة 24 في أول هزيمة له منذ التحاقه بالعارضة التقنية للفريق المراكشي.

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top