المعكازي رسميا في الرجاء والغازي يرفض بيع لكحل

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التعاقد بشكل رسمي، مع اللاعب محمد المكعازي، قادما من المغرب التطواني، بعقد يمتد لموسمين رياضيين ونصف.
وجاء انتقال المعكازي البالغ من العمر 25 سنة إلى صفوف النادي الأخضر، في وقت اقترح على الماط تمديد تعاقده رفقة شروط مالية محترمة، الشيء الذي جعل الرئيس رضوان الغازي يفتح باب المفاوضات رفقة جواد الزيات.
وسيتقاضى اللاعب المذكور مبلغ 200 مليون سنتيم سنويا لمدة العقد المبرم بين الطرفين، حيث يعتبر فيه أول انتداب للرجاء البيضاوي على بعد أيام قليلة من إغلاق الميركاتو الشتوي.
وطالبت الجماهير الرجاوية جواد الزيات بضرورة انتداب 4 لاعبين الأقل، في وقت عانى فيه الفريق من غياب أجنحة، دون نسيان الشق الدفاعي، خاصة بعد إصابة بدر بانون في الأشهر الأخيرة.
ويتجه الزيات رفقة باقي المكتب المسير إلى التعاقد مع لاعبين على المقاس من ناحية القيمة السوقية، في وقت بات كل التوجه نحو التوقيع رفقة لاعبين انتهت عقودهم مع نواديهم، على غرار مروان بساك حارس أولمبيك آسفي، ومروان الهدهودي مدافع الدفاع الحسني الجديدي.
وحول الأخبار التي ربطت بانتقال أيوب لكحل صوب الرجاء، أكد مصدر موثوق أن المغرب التطواني يرفض التخلي عن لاعبه في فترة الميركاتو الشتوي، بعدما سهل عملية انتقال مواطنه محمد المكعازي.
ويريد رضوان الغازي رئيس الماط الحفاظ على باقي اللاعبين الأساسيين، بغية مواصلة التألق على مستوى البطولة الاحترافية واحتلال مراتب مشرفة، وضمان مشاركة قارية نهاية الموسم الجاري.

عادل غرباوي

Related posts

Top