المنتخب الرديف ينهي تحضيراته بفوز كبير على سنغافورة

فاز المنتخب الوطني الرديف بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته أول أمس الثلاثاء بالمنتخب السنغافوري.
وتدخل المباراة التي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف لكأس العرب قطر “فيفا 2021”.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذا اللقاء كل من العربي الناجي في الدقيقة 20 ووليد أزراو في الدقيقة 40 ويحيى جبران في الدقيقة 48 من ضربة جزاء وإسماعيل الحداد في الدقيقة 67 ومحمد فوزير في الدقيقة 75 وادريس فتوحي في الدقيقة 80 وعمر العرجون في الدقيقة 86.
ووقع الهدف الوحيد للمنتخب السنغافوري اللاعب نازرول في الدقيقة 89.
وكان فاز المنتخب الرديف قد فاز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف لهدفين يوم الجمعة الماضي بالعاصمة المنامة.
وسبق للمنتخب الرديف أن فاز على منتخبات غامبيا (7-2) وجنوب السودان (2-0) وسيراليون (2-1).
يذكر أن المنتخب الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب “فيفا قطر 2021” ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.
إلى ذلك، أقر مدرب المنتخب الرديف الحسين عموتة بأن الخصم هذه المرة لم يكن جيدا، لكنه عاد ليؤكد بأنه استفاد من المباراة بوقوفه على مجموعات من مواطن الضعف.
وقال عموتة في تصريحات لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “منتخب سنغافورة لم يظهر بالمستوى المطلوب، لكننا أخذنا المباراة من الجانب الإيجابي”.
وأضاف “استفدنا كثيرًا خاصة على الجانب الهجومي، مع تسجيل أخطاء في الدفاع. سجلنا مجموعة من الملاحظات التقنية والتكتيكية، استفدنا كثيرًا من المعسكر”.
وتابع “خضنا مباراة قوية أمام البحرين. وجدنا فيها صعوبات هجومية ودفاعية. الانتصارات تكون مهمة في اللقاءات الودية. نسعى لتصحيح الأخطاء، حتى نكون جاهزين فنيا وبدنيا”.
من جانبه، عبر لاعب فريق الوداد البيضاوي يحيى جبران عن أمله في أن يكون المنتخب الرديف جاهزا للبطولة.
وقال في تصريح مماثل “أنهينا هذه المباراة التي تعد الثانية تحضيرا لكأس العرب. استفدنا كثيرا منها. أتمنى أن نكون في أتم الاستعداد للبطولة في الأسبوع ما بعد القادم”.
وأضاف “التحضيرات كانت جيدة. وأتمنى أن نستمر في الطريق الصحيح حتى نكون جاهزين للمباريات الرسمية”.

Related posts

Top