المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهتي إفريقيا الوسطى

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته للمباراتين اللتين ستجمعانه بمنتخب إفريقيا الوسطى يومي 13 و17 نونبر 2020، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021”.
وبرمج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش حصة تدريبية مساء أمس الأربعاء عرفت مشاركة كافة اللاعبين، وركز فيها على الجانبين البدني والتقني بعد نهاية أسبوع مرهقة للعناصر الوطنية مع أنديتها بالدوريات الأوروبية.
وتخوض عناصر المنتخب الوطني اليوم الخميس آخر حصة تدريبية قبل المباراة المقررة غدا الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس على الساعة الثامنة مساء.
من جهة، انضم لاعب نادي فيورونتينا الإيطالي سفيان أمرابط إلى معسكر المنتخب الوطني الذي انطلق الاثنين الماضي بمركب محمد السادس بالمعمورة، بعدما كان مهددا بالغياب بسبب قيود السفر المفروضة مؤخرا في إيطاليا.
وتأخر انضمام أمرابط نظرا لأن إيطاليا باتت تمنع لاعبين لأندية روما وفيورونتينا ولاتسيو من السفر إلى الخارج للالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد.
بيد أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تدخل بسرعة لحل هذا المشكل، خاصة أن رئيسه غابرييل غرافينا أقر بأن منع اللاعبين الأجانب من السفر إلى الخارج قد يعني التعرض لعقوبات من لدن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
ولم يتعرض ظهير نادي إنتر ميلانو أشرف حكيمي لأي مشاكل تمنعه من القدوم إلى المغرب، بعدما حصل لاعبو “النيراتزوري” على إذن السفر شريطة أن يكون ذلك عبر طائرات خاصة.

بيان اليوم

Related posts

Top