الناصيري يرفض بيع السعيدي لأهلي جدة..

رفض سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بيع لاعبه صلاح الدين السعيدي إلى الدوري السعودي، بعدما توصل بعرض مغر من إحدى النوادي الممارسة بدوري زين للمحترفين.
ويتعلق الأمر بنادي أهلي حدة السعودي الذي أبدى رغبته في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك للمستوى المتميز الذي أبان عنه اللاعب منذ حلوله بالوداد الرياضي، قادما من تجربة احترافية بالإمارات العربية المتحدة.
ويحاول سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، أن يحافظ على الثوابت الأساسية لتشكيل المدرب فوزي البنزرتي، خاصة بعد بيع أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي في صفقة بلغت 5 ملايين سنتيم، بحكم أن الفريق مقبل على دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم وكذا منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
من جهة أخرى، انتقل الحارس محمد عقيد بصفة رسمية إلى نادي وداد تمارة الممارس في بطولة القسم الثاني، وذلك بعدما فسخ عقده رفقة الوداد الرياضي.
وسيحصل حارس الوداد سابقا، على راتب شهري محدد في 12 ألف درهم دون منحة التوقيع، مع إمكانية تمديد العقد في حالة ضمان الفريق لمكانته بالقسم الثاني.
واستعصى عقيد عن فرض ذاته داخل تشكيلة المدرب السابق الحسين عموتة، الذي أعاره إلى فريق الكوكب المراكشي من أجل كسب المزيد من التنافسية التي كانت قد غابت عنه، جراء جلوسه في كرسي الاحتياط.
وارتباطا بالوداد الرياضي، بصم النادي على موسم جد متميز من ناحية الشق المالي، إذ استطاع أن يجني 10 ملايين دولار في موسم واحد.
وتحصل أصدقاء محمد أوناجم على 2.5 مليون دولار، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا، كما حصل أيضا من الجامعة الملكية المغربية على 1.5 مليون دولار 350 ألف دولار بعد التتويج بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، إضافة إلى 500 ألف دولار، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا و600 ألف دولار عائدات النقل التلفزي.
في حين، ظفر الوداد بملبغ مليون دولار نظير مشاركته في كأس العالم للأندية، وذلك بعد احتلاله للمركز الأخير بهزيمتين أمام بطل آسيا وبطل أمريكا الشمالية.

عادل غرباوي

Related posts

Top