الوداد يتعادل أمام الماص قبل مواجهة الأوصيكا

حسم التعادل الايجابي (1-1) المواجهة التي جمعت فريق المغرب الفاسي وضيفه الوداد البيضاوي، أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وكان الوداد سباقا للتسجيل عن طريق عبد الله حيمود (د 4)، فيما أدرك هدف التعادل للمغرب الفاسي حمزة الجناتي (د 18).
وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الوداد تصدره للبطولة برصيد 50 نقطة، فيما إحتل فريق المغرب الفاسي المركز الثالث برصيد 35 نقطة .
إلى ذلك، يقص فريقا الجيش الملكي ويوسفية برشيد شريط مؤجل الدورة الـ 24 من البطولة الإحترافية “إنوي”، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وسيعمل الفريق العسكري المتوج بلقب كأس العرش على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية رفقة المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك، وإنهاء منافسات البطولة “برو” في الرتبة الثانية، بعدما ضمن المشاركة الموسم الرياضي القادم بشكل رسمي في كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.
ويتوجب على ممثل مدينة برشيد، تدوين نتيجة الانتصار في مواجهته أمام الجيش الملكي، بحكم أنه يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 22 نقطة، الشيء الذي سيسعى إليه المدرب عبد الرحيم النجار، رغبة في قيادة يوسفية برشيد إلى ضمان مكان في البطولة الإحترافية، على بعد 6 جولات من انتهاء المنافسات المحلية.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يستقبل فريق الوداد البيضاوي ضيفه أولمبيك خريبكة، يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء.
وسيحاول النادي الأحمر تعويض نتيجة التعادل التي حصدها الدورة الماضية أمام المغرب الرياضي الفاسي، وتحقيق فوزه الـ 16 بمنافسات الموسم الرياضي الحالي، ومواصلة تصدر الترتيب العام للبطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيكون أولمبيك خريبكة أمام فرصة ضمان بقاءه رسميا بالبطولة “برو”، إذ أن الانتصار في مباراة الوداد سيجعله يخوض الموسم الرياضي القادم بقسم الصفوة، بعدما غادره في موسم 2019-2020، قبل أن يعود بداية السنة الحالية رفقة الشباب الرياضي السالمي.

< برنامج المباريات:

> يومه الجمعة:

يوسفية برشيد .. الجيش الملكي (17.30)

>الأحد القادم:

الوداد البيضاوي .. أولمبيك خريبكة (19.15)

< عادل غرباوي

Related posts

Top