الوداد يستفيد من تعثر الرجاء ويبتعد في الصدارة

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل ثنائية الوداد كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة الرابعة من الجولة الأولى، فيما أضاف المهاجم الكونغولي مبينزا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من وقت بدل الضائع للجولة الثانية .
وبهذا الفوز عزز فريق الوداد موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 32 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان يحتل المركز الثالث إلى جانب الجيش الملكي والشباب الرياضي السالمي بـ 19 نقطة.
وخلال الدورة المقبلة (13)، سيحل الوداد ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، في حين يستضيف نهضة بركان فريق سريع وادي زم المعدب في اسفل الترتيب .
إلى ذلك، فاز فريق أولمبيك أسفي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
وحمل الهدف الوحيد توقيع المهاجم حمزة خابا الذي حصل على ضربة جزاء وانبرى لها، واضعا الكرة في مرمى الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 43 من عمر الجولة الأولى.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الرجاء عند النقطة الـ24 في الوصافة، في حين ارتقى أولمبيك أسفي إلى المركز التاسع بمجموع 13 .
وبرسم الدورة المقبلة، سيحط فريق أولمبيك أسفي الرحال في طنجة، حيث سيلاقي الاتحاد المحلي، فيما يستضيف النسور الخضر فريق حسنية أكادير .

> نتائج مباريات الثلاثاء:

الوداد البيضاوي – نهضة بركان (2-0)
أولمبيك آسفي – الرجاء البيضاوي (1-0)

> مباريات اليوم:

س. وادي زم – مولودية وجدة (16.00)
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة (18.15)
يوسفية برشيد – إتحاد طنجة (20.30)

بيان اليوم

Related posts

Top