الوداد يضيع فرصة استعادة الصدارة ويكتفي بالتعادل أمام الماص

اكتفى فريق المغرب التطواني بنتيجة التعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي (1-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء أول أمس الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية.
وكان الفريق الجديدي سباقا للتسجيل بواسطة المهدي الخلاطي، ضد مرماه في (د33)، قبل أن يعدل أنس لمرابط النتيجة لفائدة المغرب التطواني (د35).
وعقب هذا التعادل رفع الفريق التطواني رصيده إلى 19 نقطة، وارتقى إلى المركز الخامس رفقة النهضة البركانية، في حين بقي الفريق الجديدي في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة رفقة شباب الريف الحسيمي .
وكان فريق حسنية أكادير قد تفوق خارج ميدانه على المولودية الوجدية 3-2 على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق السوسي كل من عبد الرحيم خدو (د7) وياسين كارين (د32) وكريم بركاوي (د70)، فيما وقع هدفي الفريق الوجدي كل من سيكو باكايوكو (د76) ياسين الذهبي (د91).
وقفز الفريق السوسي عقب هذا الفوز، من المركز الحادي عشر إلى السابع، بمجموع 18 نقطة إلى جانب النادي القنيطري الفائز على المتصدر الفتح الرباطي (2-1)، في حين تجمد رصيد الفريق الوجدي في حدود النقطة 16 في المركز التاسع إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي المتعادلين (0-0) .
وكان فريق الوداد البيضاوي قد أهدر فرصة استعادة صدارته، واكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه المغرب الفاسي في اللقاء الذي جرى على أرضية المركب الرياضي بفاس.
ورفع الفريق البيضاوي عقب هذا التعادل، رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الفتح الرباطي، فيما رفع الفريق الفاسي رصيده إلى 11 نقطة وظل مع ذلك قابعا في المركز الأخير إلى جانب أولمبيك خريبكة المتعادل مع مضيفه الجيش الملكي (0-0).

Related posts

Top