الوداد يضيف 7 لاعبين للائحته الإفريقية

أضاف فريق الوداد البيضاوي 7 لاعبين للائحته الإفريقية التي تخوض منافسات دوري عصبة الأبطال الإفريقية، الموسم الرياضي الحالي.
وقرر الوداد الاستعانة بخدمات كل من الكونغوليين يوفيل تسومو، وغاي مبينزا، وصلاح الدين بنيشو، وجلال الداودي، إضافة إلى ثلاثة من لاعبين من فريق الأمل، بعدما تعذر عليه التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الأخير، بسبب عقوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وفي سياق آخر، أصبح أربعة لاعبين مهددين بمغادرة الوداد في يونيو المقبل بعد نهاية عقودهم، في حال عجز الفريق الأحمر تجديدها بسبب قرار “فيفا” بمنعه من التعاقدات.
وسيكون الوداد مطالب بتسوية وضعيته مع “فيفا” حتى يتمكن من تجديد عقود كل من رضا التكناوتي، ويحيى جبران، والإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، وأيمن الحسوني، على اعتبار أن عقودهم ستنتهي في يونيو المقبل.
ويعتبر الوداد الفريق الوحيد الذي لم ينجح في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الحالي، بخلاف باقي أندية البطولة الاحترافية التي عززت صفوفها بلاعبين جدد، استعدادا للشطر الثاني من مرحلة الإياب.
وعجز النادي الأحمر عن رفع عقوبة المنع من التعاقدات على الوداد، في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، الأمر الذي ضيع على الفريق فرصة التوقيع على تعاقدات جديدة.

Related posts

Top