الوداد يفوز على أسفي ويواصل تصدر الترتيب

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي، بثلاثة، هداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم .
وسجل أهداف فريق الوداد المهاجم الليبي مؤيد اللافي في الدقيقتين 11 و 25، والمدافع ايوب العملود في الدقيقة 86، فيما سجل هدف فريق أولمبيك آسفي الوحيد المدافع منصف العامري في الدقيقة 28 .
وبهذا الفوز، عزز فريق الوداد البيضاوي موقعه في صدارة الترتيب بـ 34 نقطة، في حين ظل فريق أولمبيك أسفي في الرتبة الثامنة بـ 22 نقطة.
إلى ذلك، يستقبل فريق اتحاد طنجة، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، ضيفه الفتح الرباطي، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وسيعمل فارس البوغاز على تدوين ثامن فوز له بمنافسات البطولة “برو”، رغبة في الاقتراب من فرق الصدارة، في وقت سيكون فيه الفتح الرباطي مطالبا بتصحيح أوضاعه وتخطي حاجز النقطة الـ 19 في المركز 12.
ويخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة السابعة والربع ليلا، قمة الدورة الـ 18 من البطولة الاحترافية أمام ضيفه المولودية الوجدية، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسيسعى الرجاء إلى مواصلة تضييق الخناق على الوداد المتصدر، في حين سيطمح سندباد الشرق على نتيجة الانتصار التي تقربه من رباعي المقدمة.
ويحتضن المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله مباراة الجيش الملكي أمام نهضة الزمامرة، يومه الخميس، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top