الوداد يلعب آخر فرصه بكأس العرش

يستقبل فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم الجمعة (19.00)، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، مضيفه المغرب الفاسي، برسم مباراة إياب سدس عشر كأس العرش موسم 2016-2017.
وسيعمل أبناء المدرب الويلزي جون توشاك على تجاوز آثار الهزيمة الصغيرة التي مني بها فريقه بالملعب الكبير بفاس (1-0) الأسبوع الماضي من جهة، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من ناحية أخرى.
ويتعين على الوداد المتوج باللقب في 9 مناسبات، تسجيل أكثر من هدف إذا أراد المحافظة على تواجده بالمسابقة رغم تركيزه على دوري أبطال إفريقيا.
وستعرف مباراة الإياب حضور اللاعبين الذين شاركوا رفقة المنتخب الوطني والرديف، ويتعلق الأمر بكل رضا الهجوج ووليد الكرتي وأشرف بنشرقي وأنس لمرابط وأنس الأصبحي، إضافة إلى فابريس أونداما وويليام جبور لالتزامهما تواليا رفقة المنتخبين الكونغولي والليبيري.
من جانبه، سيحاول الماص الذي نزل الموسم الماضي إلى بطولة القسم الثاني، إزاحة الوداد من الكأس الفضية والبصم على بداية موفقة رفقة المدرب الجديد طارق السكيتيوي.
ويدخل الماص مباراته متسلحا بفارق الهدف المسجل بالملعب الكبير بفاس، ما يجعل أصدقاء حسام أمعنان يخوضون الـ 90 دقيقة بنوع من الحيطة والحذر.
وفي باقي المباريات، يستقبل فريق اتحاد سيدي قاسم على أرضية ملعب العقيد العلام (17.00)، أولمبيك آسفي برسم ذات الدور من الكأس الفضية.
ويتوجب على اتحاد سيدي قاسم الفوز على القرش المسفيوي بهدف وحيد على الأقل، لضمان التأهل رسميا إلى الدور الموالي، في حين سيحاول القرش المسفيوي تكريس تفوقه على القاسميين في مباراة الإياب.
كما يرحل الدفاع الحسني الجديدي إلى مدينة سوق السبت من أجل منازلة أمل سوق السبت، في مباراة شكلية للدكاليين.
وكان الدفاع الجديدي قد تمكن من الانتصار بثلاثية في مباراة الذهاب التي أجريت على ملعب العبدي بالجديدة.

 عادل غرباوي

Related posts

Top