الوداد يواجه الأوصيكا والماط يتحدى الفتح الرباطي

تتواصل منافسات دور سدس عشر مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2020-2021، بإجراء 5 مباريات يومه الأربعاء، بين أندية ممارسة بالبطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، على أن يستكمل نفس الدور فاتح، وثاني وثالث، يناير القادم.
ويستقبل دفاع حمرية خنيفرة على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا، في وقت ستكون فيه المواجهة محسومة بشكل كبير للممثل العاصمة العلمية.
وفي ثاني المباريات، يرحل الإتحاد الزموري للخميسات متصدر ترتيب البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، إلى ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم، لمقارعة الإتحاد المحلي، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف.
وسيحتضن الملعب البلدي بقلعة السراغنة، ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا، مواجهة وداد قلعة السراغنة أمام أولمبيك اليوسفية، بين ناديين يدافعان عن حظوظها بالتواجد بالدور الموالي من الكأس الفضية.
وستكون الأنظار متوجهة إلى ملعب الفوسفاط بخريبكة، عندما ينازل الأوصيكا ضيفه الوداد البيضاوي، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.
وستكون المواجهة بمثابة فرصة لأبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي لإثبات أحقيته في المنافسة على لقب كأس العرش، في حين، سيعمل أولمبيك خريبكة على خلق المفاجأة وإزاحة النادي الأحمر من دور الـ 32.
وفي آخر المواجهات، يخوض نادي المغرب التطواني نزالا قويا ضد الفتح الرباطي، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، الشيء الذي يصعب معه التكهن بهوية النادي الذي سيواصل رحلة الكأس إلى دور الـ 16.

دفاع خنيفرة – المغرب الفاسي (14.30)
إ. سيدي قاسم – إتحاد الخميسات (14.30)
و. قلعة السراغنة – أولمبيك اليوسفية (14.30)
أولمبيك خريبكة – الوداد البيضاوي (17.00)
المغرب التطواني – الفتح الرباطي (19.30)

> عادل غرباوي

Related posts

Top