الوداد يواجه بركان والمحمدية يستقبل الرجاء والجديدة تتحدى الجيش

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أول أمس الاثنين، عن برنامج الدورة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بعد توقف دام أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي “فيفا”، المخصصة لخوض المباريات الودية.
وستجرى رابع دورات البطولة “برو” حسب نفس البرنامج، أيام الجمعة والسبت والأحد، قبل فسح المجال أمام الأندية المشاركة بمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية “كاف”.
ويستقبل الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الجمعة القادم (16.00)، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في وقت يواجه الوداد البيضاوي في مباراة صعبة النهضة البركانية، في نفس اليوم، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسيحتضن ملعب البشير بالمحمدية، الجمعة القادم، مباراة شباب المحمدية أمام الرجاء البيضاوي، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وستتواصل منافسات الدورة الرابعة بإجراء مباراتين يوم السبت، إذ يرحل اتحاد طنجة إلى ملعب المسيرة بأسفي، لمواجهة الأولمبيك المحلي (18.15)، في حين يستقبل الشباب الرياضي السالمي، ضيفه أولمبيك خريبكة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وبرمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية 3 مباريات، يوم الأحد، حيث يواجه الفتح الرباطي ضيفه المغرب الرياضي الفاسي (16.00)، على أن يقارع المغرب التطواني الوافد الجديد الإتحاد الرياضي التوراكي (18.15)، في وقت يستقبل حسنية أكادير على ملعب أدرار، ضيفه مولودية وجدة، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top