برادة: أشتغل لاستعاد مكاني بالمنتخب الوطني

 أوضح الدولي المغربي عبد العزيز برادة، ولاعب نادي لوزيتانوس سانت مور الفرنسي الممارس بالدرجة الثانية، أنه يشتغل بقوة لاستعادة مكانه من جديد ضمن صفوف منتخب الأسود.

وأكد برادة في تصريحات صحفية، أن تعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفقة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، سيعطي ثماره بالنظر إلى حجم التجربة التي راكمها الناخب الوطني، مشيرا أن عودته للأسود ستكون بعد الالتحاق الصيف المقبل بإحدى الأندية الفرنسية القوية.

وأضاف ذات المتحدث قائلا، “عدت إلى فرنسا بعد تجربة قصيرة بالدوري القطري، وذلك لأسباب شخصية وعائلية.. الهدف من انضمامي لنادي لوزيتانوس سانت مور، هو كسب مزيد من التنافسية وخوض أكبر عدد ممكن من المباريات.. بعد انتهاء حالة الحجر الصحي، سنواصل الاستعدادات بالشكل المطلوب”.

واعتبر برادة أن العالم يمر من مرحلة صعبة بسبب تفشي وباء كورونا، لافتا في الوقت ذاته، أنه يستغل بقاءه من المنزل، لإجراء حصص إعدادية، تحت إشراف اختصاصي في الإعداد البدني، علاوة على إجراءه حصص الجري خارج منزله، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

وكان الدولي المغربي قد قرر العودة إلى فرنسا شهر فبراير الماضي، ليجاور أحد أندية دوري الدرجة الثانية، بضواحي العاصمة باريس، مبررا، أنه فضل الاقتراب أكثر من عائلته بدل البحث عن المال، بعدما توصل بعروض أخرى من أندية الدوري الفرنسي الممتاز والتركي.

عادل غرباوي

Related posts

Top