بعثة الأسود تصل سينسيناتي لملاقاة المنتخب الأمريكي وديا

وصلت بعثة منتخب «أسود الأطلس» بقيادة الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أول أمس الأحد، إلى مدينة سينسيناتي الأمريكية، تأهبا لملاقاة الولايات المتحدة الأمريكية وديا، بعد غد الأربعاء (19.30)، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «الكوت ديفوار 2023».
وأجرت العناصر الوطنية يوم أمس الاثنين، حصة تدريبية لإزالة عياء الرحلة الذي دام حوالي 7 ساعات، على أن تواصل التحضيرات بخوض حصة أخيرة، يومه الثلاثاء، للوقوف على التشكيل المحتمل الذي سيبدأ به المدرب البوسني، مباراته الودية أمام منتخب بلاد «العم سام».
إلى ذلك، تخلف كل من أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وجواد الياميق (بلد الوليد الإسباني)، ويحيى عطية الله (الوداد البيضاوي)، وزكرياء أبو خلال (أزد ألكمار الهولندي)، في وقت تنقل رفقة بعثة المنتخب المغربي الأول، محمد الشيبي، نجم الجيش الملكي، بعد تجدد إصابة نصير المزراوي، المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ.
ويرغب الناخب الوطني في تجهيز مجموعته قبل ضربة بداية نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، من أجل كتابة التاريخ وضمان مكان في الدور الثاني في سادس المشاركات المونديالية، بالرغم من تواجده في مجموعة تضم كلا من كراوتيا وكندا وبلجيكا.
وسيعود أصدقاء العميد رومان غانم سايس إلى المغرب لاستكمال التحضيرات بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، لمواجهة جنوب إفريقيا وليبيريا، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا القادمة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top