بعثة الوداد تصل القاهرة استعدادا لنهائي “الحسم”

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي، إلى مطار القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة ليلا من أمس الأربعاء، في رحلة خاصة من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء، استعدادا لخوض ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الأهلي المصري.

وقد عرفت الرحلة التي دامت حوالي 4 ساعات، تواجد الرئيس سعيد الناصيري على رأس بعثة الفريق الأحمر، للوقوف على كل التفاصيل المتعلقة بالإقامة وملعب التداريب اليومية، إضافة إلى تقديم الدعم والمساندة وتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة.

وقد تأكد بشكل رسمي غياب كل من الحسين بنعيادة والحارس رضى التكناوتي بداعي الإصابة، في وقت سيستفيد المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك من جميع لاعبيه الأساسيين، وعلى رأسهم زهير المترجي، صاحب هدفي النهائي، أمام الأهلي المصري، السنة الماضية.

وسيخوض النادي الأحمر ثلاث حصص تدريبية، أيام الخميس والجمعة والسبت، وستكون في الغالب مخصصة للاشتغال على النهج التكتيكي والخطة التي سيخوض بها أصدقاء العميد يحيى جبران أولى الأشواط بالعاصمة القاهرة، قبل الإياب الحاسم بملعب “دونور”.

إلى ذلك، أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي المصري، أنه تم تخصيص 1000 تذكرة للجماهير الودادية، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شلبي في تصريحات لقناة “صدى البلد” المصرية، “لقد تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد التذاكر”.

وشدد شلبي فيي حديثه، على أن إدارة الأهلي طالبت الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في مواجهة الذهاب.

جدير بالذكر، أن الأهلي المصري يستضيف الوداد البيضاوي، يوم الأحد القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تجرى مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الـ 11 من الشهر نفسه.

عادل غرباوي

Related posts

Top