بنزيمة: عام 2022 كان مليئا بـ “الليالي الرائعة” في ملعب البرنابيو

تذكر مهاجم وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، عام 2022 بأنه كان مليئا بـ”الليالي الرائعة” في ملعب “سانتياغو برنابيو” والانتفاضات في دوري أبطال أوروبا، متمنيا في العام الجديد “الفوز بأكبر قدر من الألقاب”.
وقال بنزيمة لقناة النادي الملكي عقب توقيع تذكارات لمئات الجماهير في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في يوم مفتوح للجماهير “سأظل أتذكر جميع مباريات عام 2022 والليالي الرائعة في البرنابيو ودوري أبطال أوروبا”.
وعن طموحاته في عام 2023 قال بنزيمة “كالعادة ، أتمنى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب لأنه في أفضل ناد في العالم علينا دائما الفوز بها. سنواصل كل شيء حتى النهاية”.
وشكر المهاجم الفرنسي، المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية، المشجعين صغار السن الذين استمتعوا بصباح عيد الميلاد في مجمع مدريد الرياضي “إنهم سعداء للغاية معنا، إنه يومهم. لدينا القليل من الوقت ولكن عندما يكون لدينا ذلك علينا أن نستمتع به معهم”.
من جهته، وجه مواطنه لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا رسالة شكر وتمنيات للعام الجديد قائلا “نشكر كل المشجعين الذين معنا. أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة وآمل أن يكون هذا العام جيدا مثل العام الماضي”.
وصرح “أفضل ذكرى لعام 2022 هي دوري الأبطال وبقية الانتصارات، لكن أكثر ما أتذكره هو دوري أبطال أوروبا. هذا العام سيكون مثل العام الماضي، سنحقق المزيد من الألقاب ودوري أبطال أوروبا”.

Related posts

Top