بيجو تطرح سيارتها PEUGEOT LANDTREK الجديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا

تم إطلاق سيارة Peugeot Landtrek الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا يوم الاثنين 15 فبراير الجاري من طرف سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ Stellantis الشرق الأوسط وإفريقيا وليندا جاكسون، مديرة علامة Peugeot، وذلك خلال ندوة عبر الفيديو.
وتمثل Peugeot Landtrek الجديدة جيلا جديدا لسيارات Pick-up Peugeot كما تتوفر على جميع الميزات القوية للعلامة. ويكمل هذا الـ Pick-up الجديد مجموعة من السيارات المهنية لعلامة Peugeot المعروفة بمثانتها وملاءمتها لاستخدامات الزبناء في القارة الإفريقية وذلك منذ قرن تقريبا.
ويسمح Landtrek لـ Peugeot بالعودة القوية إلى السوق الإفريقية حيث تمتلك العلامة ماضيا قويا بفضل انتصاراتها العديدة في المنافسة، وهي تحمل ADN الفئات الأسطورية كسيارة النقل المغطاة 404 و504 Pick-up.
وكما تنتعش عولمة هذه العلامة بفضل Peugeot Landtrek الجديدة، التي تندمج في قطاع الـ Pick-up واحد طن بهدف أن تصبح معيارا جديدا في السوق، الذي يمثل حوالي 300000 وحدة مبيعات سنوية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
Peugeot Landtrek الجديدة متاحة بالمغرب في صنفين: مقصورة مزدوجة ومقصورة مفردة. ولديها حاوية الأكثر اتساعا في فئتها ونمطية متفردة من نوعها. فهي توفر خدمات عبور ذات جودة عالية، وتلبي في نفس الوقت الاحتياجات المهنية والعائلية، مع حمولة قد تتجاوز واحد طن، وقدرة سحب تصل إلى 3.5 طن.
عند تصميم Peugeot Landtrek الجديدة، تم الاهتمام خاصة بالمصداقية والمتانة وسهولة الإصلاح، ومعايير تعتبر من بين أعلى متطلبات زبناء السيارات المهنية.
Peugeot Landtrek الجديدة متوفرة في أزيد من 180 نقطة بيع لـ Peugeot في جميع أنحاء المنطقة، مع الحرص على تكوين مندوبي المبيعات والتقنيين. أما بالنسبة لقطع الغيار، فإنها ستكون متوفرة بأسعار تنافسية مع معدل خدمة يستهدف أكثر من 90٪ بفضل شبكات شركاء العلامة.

Related posts

Top