تأهل سهل لأندية الوداد والرجاء و بركان والجديدة

تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي، من حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس العرش لكرة القدم، بعد خوضه مباراة إياب دور سدس عشر المسابقة أول أمس الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتمكنه من الفوز على الكوكب المراكشي بهدفين دون رد، بعد أن انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.
وانضم الفريق البيضاوي ليكمل الفرق ال16 المتأهلة لدور الثمانية من المسابقة، ليواجه بذلك فريق نهضة بركان في الدور القادم، بعد أن تمكن هذا الأخير بدوره من بلوغ هذا الدور على حساب إتحاد تمارة الذي واجهه في دور سدس عشر المسابقة.
حسم فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بطاقة التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس العرش، بعد تجاوزه، مضيفه أولمبيك الدشيرة، على أرضية ملعب “أحمد فانا”، بأربعة أهداف لواحد.
وتمكن فريق الرجاء الرياضي من حسم المباراة لصالحه بشكل كبير منذ الجولة الأولى، بعد حسم نتيجتها بهدفين دون رد، إذ دخلت العناصر الرجاوية بهاجس ورغبة كبيرة لهز شباك الفريق السوسي مبكرا، الشي الذي تأتى للفريق في حدود الدقيقة 14 بواسطة اللاعب محمود بنحليب، الذي افتتح حصة التهديف للفريق “الأخضر”.
وسيطرت عناصر الفريق البيضاوي على مجريات الشوط الأول بشكل كبير، في الوقت الذي وجد لاعبو أولمبيك الدشيرة، صعوبة في تجاوز دفاعات الفريق البيضاوي، قبل أن يعزز زكرياء حدراف، النتيجة بهدف ثاني في حدود الدقيقة 39 بعد جملة تكتيكية محكمة بين لاعبي الرجاء، قبل أن ينجح المهاجم المخضرم محسن ياجور، في إضافة الهدف الثالث للرجاء، بعد بداية الجولة الثانية بأربع دقائق، أنهى به كل أحلام الفريق السوسي، رغم تمكن اللاعب الحسين مهيرة من تقليص الفارق من ضربة الجزاء، ليختم عصام الراقي، سلسلة أهداف الرجاء بتسجيله الهدف الرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع من نقطة الجزاء.
يشار إلى أن فرق شباب أطلس خنيفرة، الإتحاد البيضاوي، النادي السالمي، سريع واد زم، شباب قصبة تادلة، حسنية اكادير، جمعية سلا، أولمبيك خريبكة، شباب الريف الحسيمي، الجيش الملكي، نهضة بركان، إتحاد طنجة، الفتح الرباطي، الدفاع الحسني الجديدي والوداد والرجاء البيضاويين، هي المشكلة لأطراف دور ثمن النهائي للمسابقة.

النتائج:

شباب خنيفرة………. وداد فاس
الاتحاد البيضاوي…….النادي القنيطري
يوسوفية برشيد……….. النادي السالمي
شباب هوارة……….. سريع واد زم
قصبة تادلة………..أولمبيك فوسبوكراع ض -ج (5-4)
أولمبيك الدشيرة…….. الرجاء الرياضي
مولودية وجدة………. الفتح الرياضي
اتحاد تمارة…………. نهضة بركان
الجيش الملكي………… سطاد المغربي
أولمبيك مراكش……….. أولمبيك خريبكة
اتحاد سيدي قاسم…………. اتحاد طنجة
جمعية سلا…………….. المغرب التطواني
رجاء أرفود………………. شباب الريف الحسيمي
أولمبيك أسفي…………………… حسنية أكادير
الدفاع الجديدي……………… نهضة الزمامرة
الوداد الرياضي…………………. الكوكب المراكشي

Related posts

Top